لتحديد مكان عام في حاسوبك للوصول اليه من الاخرين على الشبكة Public PC Desktop

برنامج: لتحديد مكان عام في حاسوبك للوصول اليه من الاخرين على الشبكة Public PC Desktop في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏يناير 19, 2013

  1. Public PC Desktop 7.7.5.240 poster

    اسم البرنامج:
    Public PC Desktop
    رقم الاصدار:
    7.7.5.240
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3703
    التاريخ:
    ‏يناير 19, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الإعداد لكشك إنترنت أو الدخول العام لجهاز الكمبيوتر وتعطيل الوصول إلى الملفات الحيوية

    Public PC سوف يساعدك على تحويل جهاز الكمبيوتر خاصتك إلى كشك انترنت او محطة عمل عامة. يمكن تنصيبه لمنع الوصول بالكامل للملفات على هذا الجهاز في نفس الوقت السماح بالوصول الكامل لكل البرامج المهمة التي تحددها .

    بهذه الطريقة تكون انشأت محطة عمل يمكن بسهولة استخدامها في الاماكن العامة ، حيث العديد من الاشخاص لهم حرية الدخول عليها ، ولكن لا احد يستطيع تدمير ( سواء بطريقة مقصودة او عفويا ) الملفات الحيوية للنظام او ملئ قرصك الصلب بالنفايات .

    يمكنك اختياريا تفعيل الدخول إلى اي برنامج تم تنصيبه على جهاز الكمبيوتر وليس فقط متصفح الويب ولكن ايضا اي برنامج اخر تحدده انت . يمكن استخدامهم بصورة عامة . Public PC Desktop هو حل متكامل وهو جيد لتحديد النشاطات التي يستطيع اطفالك فعلها على جهاز الكمبيوتر في المنزل حيث لا يمكنهم الدخول إلى كل البرامج إلا البرامج التي حددتها انت .

    Public PC Desktopيدعم انظمة متعددة للحماية بتوفير القدرة لك ان تحدد اكثر انواع الوصول المقبولة من ناحيتك لسطح المكتب المقفول مثل اسم المستخدم او كلمة السر ، وكود اغلاق الوقت ( الذي يسمح للمستخدمين الوصول إلى محطات العمل لمدة محددة من الزمن ) او مزيج من الاثنين .

    صور البرامج

    Public PC Desktop 7.7.5.240 poster Public PC Desktop 7.7.5.240 image 0 Public PC Desktop 7.7.5.240 image 1 Public PC Desktop 7.7.5.240 image 2