للتجسس على الرسائل الالكترونية والمحادثة Power Spy

برنامج: للتجسس على الرسائل الالكترونية والمحادثة Power Spy في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Power Spy 11.39.0 poster

    اسم البرنامج:
    Power Spy
    رقم الاصدار:
    11.39.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    18558
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    هو برنامج للتجسس على الرسائل الالكترونية وبرنامج المحادثة وكي لووجر خفي .

    eMatrix Soft Power Spy سوف يساعدك لتعرف تماما ما يفعله الاخرين على جهازك اثناء غيابك . فهو يسجل بسرية جميع المفاتيح والمحادثات والرسائل الفورية على برنامج المحادثة لل MSN,windows live Messenger , ICQ , AOL Messenger , AIM , Yahoo Messenger , Windows Messenger & Skype .

    يسجل المواقع التي تم زيارتها والرسائل الالكترونية التي تم قرائتها ونشاطات ذاكرة القصاصات وكلمات السر المدخلة والمستندات التي تم فتحها وايضا نسخ الويندوز والتطبيقات التي استخدمت .

    Power Spy Software يأخذ ايضا لقطات من الشاشة في الفاصل الزمني الذي حددته مثل كاميرا المراقبة ، ويعرض على وجه الدقة الانشطة مثل MySpace , Facebook , والعاب الكمبيوتر وعمليات البحث على الانترنت والتسوق الالكتروني ونقل الملفات والرسائل الالكترونية للويب مثل Hotmail , AOL , Gmail , Yahoo ومئات غيرها .

    وفي وضع التسلل يكون مخفي تماما عن مستخدمي الجهاز ، ورغم ذلك فمن السهل عليك إعادة اظهار الواجهة الرئيسية للوحة تحكم البرنامج عن طريق المفتاح الساخن الذي حددته ، ورؤية الاسرار المسجلة على الجهاز المراقب مباشرة ، او استقبال التقرير عن طريق رسالة الكترونية او سرفر ftp وهذه التقارير يمكن ارسالها مرة اخرى .

    وإليك بعض السمات الاساسية لبرنامج eMatrix Soft Power Spy


    تسجيل ضربات المفاتيح :

    ـ يسجل ال Power Spy كل ضربات المفاتيح بما فيها اختياريا المفاتيح الغير حرفية ، واسم المستخدم للويندوز ، واسم وعنوان النافذة للتطبيق .

    تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر :

    ـ يسجل جميع اسماء المستخدمين وكلمات السر المدخلة .

    يسجل الرسائل الفورية للمحادثة :

    ـ Power Spy يراقب ويسجل جميع النسخ الاحدث من windows live messenger , Skype , Msn messenger , ICQ , AOL , AIM , Yahoo , وكل الرسائل المرسلة والمستقبلة . وايضا يسجل اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول على برنامج المحادثة .

    يسجل الرسائل الاليكترونية المقروءة :

    ـ يسجل Power Spy جميع الرسائل الالكترونية المقروءة على برامج ال Microsoft Outlook, Microsoft Outlook Express, Windows Vista WinMail, Windows Live Mail and IncrediMail.

    يسجل المواقع الالكترونية التي تم زيارتها :

    ـ يراقب ويسجل برنامج Power Spy جميع العناوين الالكترونية واسماء مستخدمي الويندوز والتوقيت ، وصفحات الويب المفتوحة على Microsoft Internet Explorer , Mozila Firefox , Netscape Communicator , Netscape , Browesr , AOL Explorer Browesr , Avant Browser , Maxthon , NetCaptor, SlimBrowser واي متصفح اخر للويب .

    يسجل البرامج المنفذة :

    ـ يسجل جميع البرامج والتطبيقات مثل الملفات التنفيذية والمستندات واسماء مستخدمي الويندوز ، واسماء ومواقع ملفات التطبيقات او المستندات .

    يسجل المستندات المفتوحة :

    يسجل Power Spy جميع محتويات المكتوبة للمستندات المفتوحة على Microsoft Word , Windows WordPad و Windows NotePad . ويتم تسجيل المستند مرة واحدة لتقليل المساحة المستخدمة .

    وضعية التسلل :

    ـ يعمل 360 Spy Software بخفاء تام تحت نظام تشغيل الويندوز ولا يظهر في قائمة مهام الويندوز ، لا احد سيعرف انه يعمل إلا ان تقول انت لهم . يمكنك ايضا اختيار اظهار او اخفاء ايقونته وملفات الازالة الخاصة به .

    عرض السجل :

    ـ اختيار ان تعرض مختلف الانواع من السجلات من واجهة البرنامج الرئيسية , يمكنك مسح او إزالة جميع السجلات ، او البحث فيهم او تصديرهم في هيئة ملفات HTML

    جدولة المهام :

    ـ يمكنك تحديد وقت بداية وإنهاء كل مهمة لكي تعمل بطريقة اتوماتيكية وتوقف وظيفة المراقبة لبرنامج 360 Spy

    تسليم التقارير :

    ـ إرسال التقارير في هيئة HTML للتجهيز في هيئة رسالة الكترونية او رفعها على سرفر Ftp في فترات زمنية محددة ، هذا يسمح لك لكشف الحقيقة ببساطة عن طريق فحص البريد الالكتروني الخاص بك او فتح صفحة ويب .

    صور البرامج

    Power Spy 11.39.0 poster Power Spy 11.39.0 image 0 Power Spy 11.39.0 image 1 Power Spy 11.39.0 image 2