لتنظيف اثار تصفحك للانترنت History Sweeper

برنامج: لتنظيف اثار تصفحك للانترنت History Sweeper في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏مايو 17, 2013

  1. History Sweeper 3.36 poster

    اسم البرنامج:
    History Sweeper
    رقم الاصدار:
    3.36
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5576
    التاريخ:
    ‏مايو 17, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    350 KB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإلغاء تاريخ نشاطاتك على الانترنت من على جهاز الكمبيوتر.

    أينما تستخدم جهاز الكمبيوتر ستترك آثار لكل النشاطات التي قمت بها. لذا سيستطيع المحققون وموظفوك وزملائك وأصدقائك وأفراد عائلتك من إكتشاف ما كنت تقوم به على الانترنت.

    فيمكنهم معرفة المواقع الإلكترونية التي قمت بزيارتها، والمستندات التي إستخدمتها، والبرامج التي قمت بتشغيلها، والموسيقى والأفلام التي شاهدتها وجميع النشاطات الأخرى. بالإضافة الى ذلك فعند إتصالك بالانترنت يمكنك تحميل بعض البرامج المتطفلة مثل cookies و bugs وبرامج التجسس. وهذه البرامج يمكنها مهاجمة جهازك في أي وقت. وهذه المشاكل لا تتعلق فقط بموضوع الخصوصية ولكنها تتعلق بمشاكل حماية جهازك أيضاً. History Sweeperهو البرنامج الذي يستطيع إلغاء تاريخ زيارتك للانترنت.

    History Sweeper يمكنه أوتوماتيكيا إلغاء تاريخ نشاطاتك على الانترنت ويقوم بحماية خصوصيتك ،وكذلك إلغاء البرامج المتطفلة من على جهازك لمزيد من الحماية أثناء إستخدام الانترنت، وبذلك فهو يقوم بتوفير مساحات الذاكرة على جهازك لتحسيين أداءه.


    ماهي المواد التي يقوم History Sweeper بإلغائها؟

    الانترنت:
    الملفات المؤقتة، ملفات التاريخ، Cookies، الملء الأوتوماتيكي لكلمات السر، الملء الأوتوماتيكي لإستمارات البيانات (بما في ذلك المواضيع التي قمت بالبحث عنها) وأيضاً تاريخ نشاطاتك على AOL و MSN وشريط الأدوات الخاص بـ Google و MSNو Yahoo.

    الويندوز:
    تاريخ إستخدامك للمستندات، وتاريخ البحث في الويندوز، وتاريخ تشغيل الويندوز، والملفات المؤقتة، وسلة المهملات (Recycle Bin)، وتاريخ الشبكة، وبيانات آخر مستخدم قام بتسجيل الدخول.

    البرامج:
    تاريخ نشاطاتك على برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office : Word، Power Point، Excel، Access وكذلك Windows Media Player، و RealPlayer (بما في ذلك RealOne Player)، و Adobe Acrobat Reader.

    ويمكنك أيضا إختيار أي موضومعات أخرى تريد إلغاء تاريخ إستخدامها.

    صور البرامج

    History Sweeper 3.36 poster History Sweeper 3.36 image 0 History Sweeper 3.36 image 1 History Sweeper 3.36 image 2