برنامج لتحميل الصور من مواقع الويب التي تحددها Mihov Picture Downloader 1.5

برنامج: برنامج لتحميل الصور من مواقع الويب التي تحددها Mihov Picture Downloader 1.5 في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Mihov Picture Downloader 1.5 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12647
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    التطبيق يقوم بتحميل جميع الصور من موقع واحد HTML على الفور !

    برنامج Mihov Picture Downloader هو أداه مفيده وسهلة يمكنك إستخدامها لتحميل جميع الصور من صفحة أو عدة صفحات ويب . أكتب عنوان الصفحة فقط وأترك للبرنامج الباقى .

    نقرة واحدة بالماوس وستنتقل جميع الصور والرسومات إلى محرك القرص الثابت من دون الضغط كل وصله وعرض كل صورة مصغرة .

    برنامج Mihov Picture Downloader هو مدير خاص للتحميل ، وهو مصمم بصفة خاصة لتحميل الصور بالجملة . وهذا يعنى أنه يمكنك تحميل المئات من الصور المفضلة لديك بنقرة على كل صوره مصغره أو رابط للصوره وحفظها على الهارد الخاص بك بعد الآن ! بدلاً من ذلك سيقوم البرنامج بعمل ذلك بدلاً منك فى أى وقت من الأوقات .

    يقوم البرنامج بفحص الصفحة التى تحددها بما فيها من صور ترتبط مع تلك الصفحة . ثم يقوم بعرض كل الصور الموجوده وعليك أن تختار الصور التى تريدها والتى ترغب فى تحميلها . بنقره زر واحده وستجد أن كل الصور التى تريدها سيبدأ تحميلها . الأمر بهذه السهولة .

    والبرنامج قادر على تحميل الصور من خلف جدران الحماية ، بإستخدام إعدادات مضيف البروكسى . كما يستطيع البرنامج تحميل الصور والأشكال الرسومية من المواقع المحمية بكلمة مرور ( ولكن عليك أولاً الحصول على كلمة المرور ) .

    فى هذا الإصدار تم دعم المزيد من أنواع صفحات html ، وتم التعامل مع الوقت بطريقة مختلفة وتم إصلاح بعض العيوب البرمجية ومسار التحميل للإختيار .

    يمكنك أيضاً إختيار معاينة الصور تماماً مثلما تستطيع تحميلها .

    هذا البرنامج سهل الإستخدام ويمكنه إعطائك تعليمات خطوة بخطوة مع كل نقرة تنقرها . وستحصل على صورك وتنقلها على القرص الثابت فيما لا يزيد عن 5 خطوات ، بدون أى نقرات إضافية ! يمكنك الحصول على كل الأشكال الرسومية والصور من صفحة واحدة على الفور . يمكنك تصفح المنتدى وملف المساعدة لكى تجد إجابات لأسئلتك .

    صور البرامج

    Mihov Picture Downloader 1.5 poster Mihov Picture Downloader 1.5 image 0 Mihov Picture Downloader 1.5 image 1 Mihov Picture Downloader 1.5 image 2