برنامج لتسجيل الشاشة وعمل الشروحات BB TestAssistant Pro

برنامج: برنامج لتسجيل الشاشة وعمل الشروحات BB TestAssistant Pro في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 9, 2013

  1. BB TestAssistant Pro 4.1.5 Build 2726 poster

    اسم البرنامج:
    BB TestAssistant Pro
    رقم الاصدار:
    4.1.5 Build 2726
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2574
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 9, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    13.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مسجل الشاشة و مساعد اختبار البرمجيات. يخلق الأفلام وعيوب التقارير

    BB TestAssistant Pro هو برنامج تسجيل الشاشة الموجه إلى أولئك الذين يختبرون البرمجيات ، الأنظمة أو المواقع كجزء من حياتهم العملية. يعمل BB TestAssistant Pro مثل جهاز VCR لجهاز الكمبيوتر ، مما يسمح لمختبري البرامج بتخليق الأفلام التي توضح لفريق التطوير كيفية استخراج الأخطاء.

    فقط ابدأ التسجيل و نفذ الإختبار ، وعندما تجد خطأ، فقط اضغط على "إرسال تقرير" وسيتم إنشاء الفيلم ، وعلى استعداد لتقديم التقارير إلى فريق التطوير. BB TestAssistant يمكنه أيضا التقاط أخطاء تطبيقات الويندوز الشديدة تلقائيا.

    تكنولوجيا الالتقاط الجذري الجديدة تعني أن BB TestAssistant Pro يصنع تسجيلات كاملة مع تأثير ضئيل على أداء جهاز الكمبيوتر. محرك الضغط المخصص يعني دمج الأفلام ، مثالي للإرسال عبر البريد الإلكتروني.

    والفيلم هو وسيلة أسرع وأكثر وضوحا لقضايا الاتصال بفريق التطوير من محاولة شرح المشكلة باستخدام الكلمات أو اللقطات الثابتة. تحسين الاتصالات من خلال عرض ما حدث بالضبط المطورين وزيادة فعالية المختبر عن طريق التقاط الأخطاء على فترات متقطعة. قم بالتحميل الآن وانظر كم هو سهل البدء.

    صور البرامج

    BB TestAssistant Pro 4.1.5 Build 2726 poster BB TestAssistant Pro 4.1.5 Build 2726 image 0 BB TestAssistant Pro 4.1.5 Build 2726 image 1 BB TestAssistant Pro 4.1.5 Build 2726 image 2