برنامج لجمع عناوين البريد الالكتروني من المواقع والمنتديات في قائمة بريدية Super Email Spider

برنامج: برنامج لجمع عناوين البريد الالكتروني من المواقع والمنتديات في قائمة بريدية Super Email Spider في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏مارس 27, 2014

  1. Super Email Spider 4.53 poster

    اسم البرنامج:
    Super Email Spider
    رقم الاصدار:
    4.53
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7316
    التاريخ:
    ‏مارس 27, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    جمع كميات كبيرة من عناوين البريد الإلكترونى بسهوله

    برنامج Super Email spider هو وسيله سريعة وموثوق بها لبناء قوائم البريد الإلكترونى بإستخدام شبكة الإنترنت . فقط حدد الكلمات الرئيسية للبحث وسيأتيك البرنامج بمئات العناوين من مواقع الويب عن طريق محرك البحث .

    هذه العملية تسمى " إستهداف البريد الإلكترونى " لأن عناوين البريد الإلكترونى التى تقوم بجمعها مرتبطه بالكلمات المفتاحية لبحثك وبالتالى يمكنك التعامل مع جمهور محدد بناء على طلبك وليس مجرد إرسال رسائل جماعية لأفراد ليس لديهم مصلحه أو إهتمام بالموضوع الخاص بك بمعنى أنهم ليسوا مستهدفين .

    المجمع الخاص بنا (Collector) يدعم جميع محركات البحث الرئيسية ، مثل جوجل ، وياهو . ميزه عظيمه أخرى لهذه الأداه هى خيار البحث داخل المجال (domain) مثل .com أو .net أو .ca كما يمكن للبرنامج تضمين أى صفحة مثل html ، CGI ، PHP ، ASP إلخ .

    برنامج Super Email spider يحفظ قوائم عناوين البريد الإلكترونى الخاصه بك داخل ملف نصى . كما يمكنك استيرادها من برنامج Bulk email sender لإرسالها .

    بالإضافة إلى أنه بجانب برنامج Spider email address ، فإن برنامج Super Email spider يمكن أن يساعد أيضاً فى التحقق من صحة وتنظيم وإدارة عناوين البريد الإلكترونى التى وجدت .

    إن برنامج Super Email spider برنامج ضرورى جداً لأولئك الذين يريدون جمع كميات كبيره من عناوين البريد الإلكترونى والترويج لمنتجاتهم وموقعهم الإلكترونى أو الأعمال التجارية بطريقه ملائمة وفعاله .

    صور البرامج

    Super Email Spider 4.53 poster Super Email Spider 4.53 image 0 Super Email Spider 4.53 image 1 Super Email Spider 4.53 image 2