برنامج لادارة وتنظيم الخطوط X-Fonter

برنامج: برنامج لادارة وتنظيم الخطوط X-Fonter في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. X-Fonter 8.3.0 poster

    اسم البرنامج:
    X-Fonter
    رقم الاصدار:
    8.3.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6232
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    تطبيق إدارة الخط وعارض الخط المتقدم

    X-Fonter يشمل جميع القواعد عندما يتعلق الأمر بالخطوط. الوظيفة الرئيسية لهذا البرنامج هو إدارة و تنظيم الخطوط الخاصة بك (التثبيت ، إلغاء التثبيت ، التحميل ، التفريغ ، المقارنة ، المعاينة).X-Fonter يدعم جميع أنواع الخط (TrueType ، OpenType ، Postscript Type 1 ، Raster ، Vector).

    X-Fonter هو البرنامج الذي يساعدك على تنظيم الخطوط الخاصة بك. ولكن ما يجعل هذا المنتج حقا متفرد عن البرامج الأخري ، هي الواجهة البديهية وسهلة الاستعمال. لا يهم ما إذا كنت مبتدئ أو محترف ، مع X-Fonter يمكنك إتمام المهمة.

    وغالبا ما يكون العثور على الخط الصحيح مهمة صعبة ، ولكن X-Fonter يجعل هذه المهمة سهلة بالنسبة لك. يمكنك إنشاء مخططات الألوان الخاصة بك واستخدام نص المعاينة الخاصة. هناك خريطة للحروف متضمنة لكل من ASCII و Unicode ، بحيث يمكنك بسهولة معرفة كيف يبدو حرف محدد ، أو ما إذا كان هذا الحرف تم تضمينه في خط.

    بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك بتنفيذ رسومات 3D (GIF الشفافة مدعمة) التي يمكنك استخدامها لصفحات الويب الخاصة بك والبريد الإلكتروني وأكثر من ذلك بكثير... محرر الصور يتضمن بعض المؤثرات لطيفة ، مثل الظلال والألوان ، والتدرج وعدم الوضوح و الخطوط العريضة.

    هذا الإصدار الجديد من X-Fonter يتيح لك إدارة الخطوط الخاصة بك عن طريق تقسيمها الى مجموعات يمكنك تعريفها بنفسك. وهذا يمنحك السيطرة الكاملة على الخطوط الخاصة بك ويجعل العمل معها أسهل كثيرا.

    صور البرامج

    X-Fonter 8.3.0 poster X-Fonter 8.3.0 image 0 X-Fonter 8.3.0 image 1 X-Fonter 8.3.0 image 2