برنامج لعمل صورة مصغرة لموقعك واستبدال علامة التبويب الفارغة بها Fast Dial

برنامج: برنامج لعمل صورة مصغرة لموقعك واستبدال علامة التبويب الفارغة بها Fast Dial في قسم تسريع الأنترنت بتاريخ ‏أغسطس 24, 2013

  1. Fast Dial 4.11 poster

    اسم البرنامج:
    Fast Dial
    رقم الاصدار:
    4.11
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3902
    التاريخ:
    ‏أغسطس 24, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    77 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    اضافة لبرنامج التصفح Firefox يمكنه إستبدال علامات التبويب الفارغة بلوحة تتكون من صور مصغرة (thumbnails) من مواقعك الإلكترونية المفضلة

    Fast Dial هو برنامج يمكنه استبدال الصفحة ذات عنوان "about:blank" بلوحة من الصور المصغرة لمواقعك الإلكترونية المفضلة. ما عليك إلا الوقوف على هذه الصور والضغط على الزر الأيمن للماوس، واختيار "Fast Dial > Set URL" من قائمة السياق، ومن ثم اختار URL واضغط "OK". وفي خلال ثانية أو ثانيتين ستظهر الصور المصغرة. ولفتح الموقع فيما بعد فقط اضغط على الصورة المصغرة.

    ويمكنك أيضاً تحديد أي صفحة ليتم وضعها كصورة مصغرة باستخدام Fast Dial، عن طريق الوقوف على اسم الصفحة والضغط على الزر الأيمن للماوس، واختيار "Assing to Fast Dial" من قائمة السياق.

    وبالضغط على الزر اليسار للماوس على اسم الصورة المصغرة سيتم فتح نافذة "Set URL". وبالضغط على الزر الأوسط على اسم الصورة المصغرة سيتم إعادة تفعيل الصورة المصغرة. وإذا قمت بتحريك الماوس على الزاوية اليمنى للصورة المصغرة، ستظهر لوحة المفاتيح.

    صور البرامج

    Fast Dial 4.11 poster Fast Dial 4.11 image 0 Fast Dial 4.11 image 1 Fast Dial 4.11 image 2