برنامج لتحويل ملفات الباوربوينت لملفات وعروض فيديو حقيقية بعدة صيغ PowerVideoMaker Professional 5.0.

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الباوربوينت لملفات وعروض فيديو حقيقية بعدة صيغ PowerVideoMaker Professional 5.0. في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PowerVideoMaker Professional 5.0.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2271
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    هو تطبيق من شأنه أن يساعدك على تحويل باوربوينت إلى فيديو حقيقي بجودة DVD في صيغ WMV، AVI أو MPEG.

    PowerVideoMaker Professional هو البرنامج الذي سوف يسمح لك بتحويل ملفات باوربوينت.

    PowerVideoMaker Professional هو الحل الأمثل لتحويل ملفات باور بوينت إلي فيديو حقيقي بجودة DVD في صيغ WMV، AVI أو MPEG . PowerVideoMaker يحفظ النص والرسوم المتحركة ، والرسومات ، والتحولات ، صوتيات والروايات من باور بوينت الأصلي.

    PowerVieoMaker يدعم الملفات الصوتيه التي تعمل عبر تعدد من الشرائح أو تأثيرات الحركة. PowerVieoMaker سهل الاستخدام بشكل ملحوظ ، حتى لو لم تكن لديك أي خبرة. كل ما تحتاج القيام به يتم انجازه بسهولة وبسرعة من خلال واجهة المستخدم البديهية الودية.

    مع PowerVideoMaker ، يمكنك استخدام باور بوينت كأداة لإنتاج الفيديو ، PowerVideoMaker يمكنه تحويل باور بوينت إلي فيديو AVI ، تحويل باور بوينت إلي فيديو Mpeg تحويل باور بوينت إلي فيديو Mpeg متوافق مع DVD و MPEG1 متوافق مع VCD.

    في بضع خطوات ، يمكنك تحويل ppt الخاص بك إلي فيلم وتوزيع العرض التقديمي الخاص بك إلى أي شخص ، سواء حتى كان لديهم جهاز كمبيوتر أم لا.

    صور البرامج

    PowerVideoMaker Professional 5.0.0 poster PowerVideoMaker Professional 5.0.0 image 0 PowerVideoMaker Professional 5.0.0 image 1 PowerVideoMaker Professional 5.0.0 image 2