برنامج لعمل كتالوج لملفات الميديات والاسطوانات الصوتية والفيديو Where Is It?

برنامج: برنامج لعمل كتالوج لملفات الميديات والاسطوانات الصوتية والفيديو Where Is It? في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏فبراير 23, 2014

  1. Where Is It? 2014 Build 220 poster

    اسم البرنامج:
    Where Is It?
    رقم الاصدار:
    2014 Build 220
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3917
    التاريخ:
    ‏فبراير 23, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    برنامج يقوم بالتقاط الصور الفوتوغرافية للديسكات، ويتيح تصفح ملفات الميديا بدون الاتصال بالانترنت

    Where Is It? هو برنامج تم تصميمه ليساعد المستخدمين في تنظيم وحفظ كتالوج لمجموعات ملفات الميديا الموجودة على الجهاز بما في ذلك CD-ROM، والأفراص المرنة، واسطوانات CD وDVD، ووسائل التخزين الخارجية، والهارد ديسك، أو أي ملفات ميديا يستطيع الويندوز الدخول عليها.

    والهدف الرئيسي من Where Is It? هو توفير إمكانية الدخول على محتويات أي من ملفات الميديا التي تمتلكها من خلال كتالوج قاعدة البيانات، حتى لو كانت ملفات الميديا نفسها غير متاحة على النظام. فيمكنك تصفح قوائم الملفات والمجلدات للبحث باستخدام معايير محددة، أو باستخدام الوصف أو الصور المصغرة (thumbnails) أو التصنيفات أو بطاقات التعريف (flags) وغيرها.

    Where is it? هو خليفة برنامج DOS الناجح والمعروف بـ Floppy Master، مع زيادة إمكانياته لتشمل وسائل تخزين الميديا الجديدة والكبيرة، وأيضاً توفير دخول أكثر تكاملاً على بيانات الميديا المخزنة.

    WhereIsIt يمكن إستخدامه للتعامل مع أي نوع من البيانات بما في ذلك البرامج التي تم تحميلها من على الانترنت، ومجلات CD-ROM، ومجموعات الموسيقى سواءً كانت ملفات MP3 أو اسطوانات CD، ومجموعات الصور، والنسخ الاحتياطية من المستندات وغيــرها.

    Where Is It? يمكنه التعامل مع الكثير من هذه البيانات، فمن العادي جداً أن يقوم بإنشاء كتالوج يحتوي على مئات أو ألاف الديسكات، ولكن سيظل هذا الكتالوج صغير حجماً، ويتكون من ملف واحد من السهل نقله أو إرساله إلى مستخدمين آخرين.

    ويمكنك إنشاء أكثر من كتالوج واحد، وستستطيع فتح والعمل مع أي عدد من الكتالوجات كما تريد في نفس الوقت.

    WhereIsIt هو برنامج سهل الاستخدام لكلٍ من المبتدئين والمحترفين. فهو يقدم واجهة استخدام مألوفة ومدروسة بعناية تشبه واجهة Explorer، وأيضاً قدرات قوية للبحث واصدار التقارير، ودعم للعديد من اللغات، وكذلك إمكانية إدراج وصف وصور مصغرة (thumbnails) من خلال بعض البرامج المساعدة ومن أكثر من 70 مصدر مختلف وأكثر من ذلك بكثير.

    صور البرامج

    Where Is It? 2014 Build 220 poster Where Is It? 2014 Build 220 image 0 Where Is It? 2014 Build 220 image 1 Where Is It? 2014 Build 220 image 2