مشغل لملفات الصوت والفيديو وصنع قوائم تشغيل وبطاقات محترف Player 1.7.2

برنامج: مشغل لملفات الصوت والفيديو وصنع قوائم تشغيل وبطاقات محترف Player 1.7.2 في قسم مشغلات الصوتيات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Player 1.7.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2246
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    مشغل الصوت / الفيديو ، محرر قوائم التشغيل / البطاقات

    يشمل مشغل الصوت / الفيديو ، محرر قوائم التشغيل ، محرر البطاقات mp3 . الصيغ المدعمة تشمل WMA، CDA، AVI، MPG، ASF، MP3، WAV، MID، WMV، WM، SND، AU، AIFF، M1V، MP2.

    تحفظ القائمة و وضع التشغيل تلقائيا. كما يدعم معالجة قائمة m3u : التحميل والحفظ ، التعديل. 5 أنماط للعرض : micro -المصغر brief - موجز ، medium- وسط ، full - كامل و background- خلفية.

    طرق العرض المختلفة Modes - 5 تسمح لك بالاختيار من بين العديد من العروض. حتى في نمط micro يمكنك تغيير حجم نافذة المشغل. نمطين بدون قائمة التشغيل : brief و micro و نمطين مع قائمة التشغيل : medium و full .

    يتذكر المشغل آخر وضع تم اختياره من أول اثنين و آخر وضع تم اختياره من ثاني اثنين ، إنه يتيح لك التنقل السهل بينهما بواسطة الضغط على زر " تبديل الوضع "- 'Switch mode' .

    نمط Full يسمح لك بفرز قائمة التشغيل من خلال أي من المعايير مثل الفنان ، والعنوان ، والنوع ، والسنة. الوضع الخامس (وضع الخلفية – background ) يتيح لك التحكم بالمشغل من القائمة المنبثقة في درج النظام.

    نافذة الفيديو - نافذة فيديو هي نافذة منفصلة دون حدود. أنماط الفيديو المسموح بها هي 25%، 50%، 100%، 200%، 300%، 400%، وملء الشاشة مع الرصد ، وملء الشاشة دون رصد. ويمكن إرساء التحكم (نافذة المشغل في نمط brief) في الجزء العلوي من نافذة الفيديو ، في أسفل إطار الفيديو و كذلك إلغائه.

    قائمة التشغيل - يمكنك إضافة عناصر في قائمة التشغيل ، ترتيب القائمة ، حذف عناصر محددة ، وحذف الملفات غير الموجودة بنقرة واحدة. كما يمكنك تعيين ملف إضافي إلى أي ملف وسائط وإضافة المسارات الظاهرية (طابور المسارات).

    المسارات الظاهرية - المسار الظاهري ليس مسارا فعليا ، فإنه فقط يحتوي على وضع البدء والوصف ، لا البيانات الفعلية. و قد وضعت لجعل تصفح كل ملف فردي أكثر ودية.

    يمكنه أن يساعدك بشكل خاص على تشغيل الملفات الطويلة ، مثل أفلام الفيديو أو توزيعات dj الموسيقية. يمكنك التلاعب تماما بالمسارات الظاهرية داخل المشغل.

    تستخدم صيغة الملف Cue لحفظ جميع المعلومات من المسارات الظاهرية. عدة مزايا لها تشمل القدرة على تحرير ملفات cue يدويا (هي صيغة نصية) واستيراد ملف cue في العديد من برامج نسخ CD.

    صور البرامج

    Player 1.7.2 poster Player 1.7.2 image 0 Player 1.7.2 image 1 Player 1.7.2 image 2