برنامج للابلاغ عن القراصنة والتحقق من المواقع الالكترونية Visual IP Trace 5.0e Build 3221

برنامج: برنامج للابلاغ عن القراصنة والتحقق من المواقع الالكترونية Visual IP Trace 5.0e Build 3221 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Visual IP Trace 5.0e Build 3221 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2943
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يستخدم هذا البرنامج لتتبع وإرسال التقارير عن القراصنة (hackers)، أو للتحقق من المواقع الإلكترونية.

    مع Visual IP Trace يمكنك تتبع القراصنة والإبلاغ عنهم، وكذلك التحقق من المواقع الإلكترونية.

    معرفة أين تم وضع أحد البرامج المتطفلة، أو مصدر إرسال أحد رسائل البريد الإلكتروني الضارة، أو التحقق من صحة مكان إصدار أحد المواقع الإلكترونية هي المعلومات الأساسية للتعرف على أي تهديدات تواجه نظام الحماية على كمبيوترك ولتتبع والإبلاغ عن المصادر السيئة.

    في الوقت الذي تقوم فيه أدوات IP lookup فقط بتوفير بيانات عن أماكن مقدمي الشبكة (network provider locations)، Visual IP Trace يستخدم تكنولوجيا مميزة وفريدة لمعرفة أماكن IP (وهي IP location technology) والتي تقدم مستويات أعلى من الدقة عن طريق التحديد الدقيق للمدينة والبلد التي بقع فيها مقدم الخدمة (server) وجهاز التوجيه (router)، وكذلك المعلومات الأساسية الدقيقة للتحقق من القراصنة والمشتبهين. Visual IP Trace هو برنامج لتتبع والإبلاغ عن القراصنة.

    بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال رؤية المسار الحقيقي للوصول إلى نقطة النهاية، تقدم مواقع الشبكات القليلة الأخيرة أدلة وبراهين قيّمة عن الموقع الحقيقي لنقطة البداية (المصدر).

    صور البرامج

    Visual IP Trace 5.0e Build 3221 poster Visual IP Trace 5.0e Build 3221 image 0 Visual IP Trace 5.0e Build 3221 image 1 Visual IP Trace 5.0e Build 3221 image 2