برنامج لمراقبة القرص الصلب لتجنب حدوث المشاكل Hard Drive Inspector Professional

برنامج: برنامج لمراقبة القرص الصلب لتجنب حدوث المشاكل Hard Drive Inspector Professional في قسم برامج الهارد ديسك بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Hard Drive Inspector Professional 4.28 Build 215 poster

    اسم البرنامج:
    Hard Drive Inspector Professional
    رقم الاصدار:
    4.28 Build 215
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5381
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مراقبة القرص الصلب لتجنب حدوث أي مشكلات باستخدام تكنولوجيا S.M.A.R.T.

    Hard Drive Inspector هو برنامج جديد لمراقبة القرص الصلب بحثاً عن أي مشكلات متوقعة، وتنبيه أصحاب أجهزة الكمبيوتر الشخصية عند حدوث أو احتمال حدوث أي مشكلات.

    Hard Drive Inspector يعتمد على تكنولوجيا S.M.A.R.T، وهي جزء من تقريباً جميع أنواع الهارد ديسك التي يتم تصنيعها حول العالم حالياً.

    Hard Drive Inspector هو برنامج مفيد جداً للهارد ديسك، سيساعدك عند حدوث أي مشكلة للهارد ديسك، وكذلك عندما تريد اختبار أو مراقبة أداء الهارد ديسك.

    وفيا يلي طريقة عمل البرنامج. Hard Drive Inspector يقوم بمراجعة التغييرات التي حدثت على الهارد ديسك ويقوم بتشخيصها. على سبيل المثال: فزيادة الوقت اللازم لبدأ تشغيل الديسك وزيادة عدد المحاولات اللازمة لتشغيله، عادةً تكون بسبب أعطال في الموتور والتي قد تؤدي إلى فقد في البيانات.

    Hard Drive Inspector يقوم بالدخول على بيانات S.M.A.R.T.، ويتعامل معها وينبه المستخدمين عندما يكون الهارد ديسك لم يعد آمن للاستخدام. وهذا يعطي للمستخدمين فرصة عمل نسخ احتياطية من محتويات الهارد ديسك قبل حدوث أي مشكلات، أو قبل تغيير الديسك تماماً، وخاصةً إذا كان يحتوي على بيانات هامة تخص العمل.

    Hard Drive Inspector برنامج بسيط ويمكن أن يستخدمه حتى المبتدئين، ولكنه في نفس الوقت يقدم العديد من الخصائص المتقدمة للمستخدمين المحترفين. والبرنامج قابل للتعديل تماماً، وقادر على الدخول على S.M.A.R.T. ومراقبة البيانات مباشرةً.

    صور البرامج

    Hard Drive Inspector Professional 4.28 Build 215 poster Hard Drive Inspector Professional 4.28 Build 215 image 0 Hard Drive Inspector Professional 4.28 Build 215 image 1 Hard Drive Inspector Professional 4.28 Build 215 image 2