برنامج لتشفير وثائق PDF بكلمة سر لبيعها على الانترنت Aloaha PDF Crypter

برنامج: برنامج لتشفير وثائق PDF بكلمة سر لبيعها على الانترنت Aloaha PDF Crypter في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 30, 2013

  1. Aloaha PDF Crypter 5.0.294 poster

    اسم البرنامج:
    Aloaha PDF Crypter
    رقم الاصدار:
    5.0.294
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3383
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 30, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    قم بختم PDF الخاص بك مع المفتاح العام للمستلم

    Aloaha PDF Crypter هو الخيار الأمثل لمنع إعادة توزيع الوثائق السرية أو بيع الوثائق / الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت.

    اعتاد تشفيرPDF القياسي مع كلمات السر للمالك والمستخدم أن يكون هو حماية PDF الوحيدة . للأسف كلمات السر لا تمنع أحد من تمرير وثيقة PDF لشخص آخر. والأسوأ من ذلك هو حقيقة أنه يمكن إزالة كلمات السر PDF بسهولة شديدة. يمكن على سبيل المثال إزالة كلمة السر للمالك في بضع ثوان حتى دون معرفة كلمات السر.

    يأتي Aloaha Pdf Crypter لحل قيود PDF هذه ولمنح المستخدمين حل DRM كامل. Aloaha يقوم بتشفير وثائق PDF مع المفتاح العمومي للمستخدم المصرح له بقراءة / عرض وثيقة PDF . و حيث أن وثيقة PDF الناتجة متوافقة مع PDF 1.5 فإنها يمكن قراءتها مع برنامج Adobe Reader 6 المجاني أو أعلى.

    لا يمكن نقل الوثائق المشفرة إلى شخص ثالث ، مما يجعله الحل المثالي لتوزيع الكتب الإلكترونية او تامين ختم الوثائق.

    Aloaha FileCrypter يقوم بتشفير أي وثيقة مع قائمة المفاتيح العمومية المخزنة في دفتر عناوين المستخدمين او مخزون الشهادة. هذه الملفات يمكن فك تشفيرها فقط اذا كان المتلقي لديه على الأقل مفتاح خاص صالح واحد من قائمة المستلمين المثبتة في مخزن الشهادات.

    وثائق PDF - وثائق PDF سوف يتم تشفيرها لتكون متوافقة بالكامل مع Adobe Reader 6/7. الميزة هي أن المستلم لمثل هذه الوثيقة PDF المشفرة لا يحتاج إلى تثبيت أي من برمجيات التشفير الخاصة. الطريقة معروفة باسم صيغة ebook.

    وثائق غير PDF - وثائق غير PDF سيتم ضغطها، تشفيرها وحفظها كملفات .aloaha . لفك تشفير ملفات .aloaha نحتاج Aloaha FileCrypter . يرجى ملاحظة أن تشفير الملفات هو وظيفة مجانية من Aloaha FileCrypter.

    صور البرامج

    Aloaha PDF Crypter 5.0.294 poster Aloaha PDF Crypter 5.0.294 image 0