من البرامج الرائدة في العالم للتفكير البصري والتخطيط العقلي وعمل جدول لاعمالك XMind

برنامج: من البرامج الرائدة في العالم للتفكير البصري والتخطيط العقلي وعمل جدول لاعمالك XMind في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏يناير 27, 2014

  1. XMind 3.4.1 poster

    اسم البرنامج:
    XMind
    رقم الاصدار:
    3.4.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3537
    التاريخ:
    ‏يناير 27, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    95.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تم تصميمه ليكون الأداة الرائدة في العالم ل التفكير البصري "visual thinking" مع واجهة استخدام واضحة ومُحببة

    XMind مع واجهتة الواضحة والرائعة، يعد برنامج ثوري ل التخطيط العقلي " Mind Mapping " والعصف الذهني " Brainstorming "؛ فهو يمكن المستخدمين من العمل بشكل أكثر فاعلية وتنفيذ العديد من الأفكار بسهولة من خلال الطريقة الجديدة التي تتيح لهم الحصول على المعلومات وإدارتها.

    XMind تم تصميمه ليكون أداة رائدة في مجال التفكير البصري مع واجهة استخدام واضحة ومحببة. في XMind، يمكنك التخطيط لاجتماعاتك بأقل مجهود ممكن عن طريق إنشاء أجندة عمل أو جدول أعمال وبلورة التفاصيل في خريطة واحدة ذات بناء هرمي. وجميع المعلومات المعروضة في الخريطة يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق وضع إشارات أو علامات. وخلال الاجتماع، يمكنك استخدام XMind لعمل التقديم. ومع وجود المحتويات بالكامل لتغطي شاشة العرض، سيتمكن الحضور من التركيز على نقطة محددة وفي نفس الوقت فهم وإدراك جميع الأفكار. وأثناء عرضك، ستمكنك ملاحظات الحاضرين من تسجيل أراء كل شخص كرابط منفصل متعلق بالأفكار التي يتم طرحها. اجتماعك سيتم تنظيمه بشكل جيد قريباً !

    XMind سيمكنك من الحصول على الأفكار بدون إعاقة لعمليات العصف الذهني والانشغال باختيار الكلمات المناسبة وأماكن عرض هذه الأفكار. ومفاتيح 'Enter' و 'Tab' توفر لك طريقة سريعة لإدخال أفكارك في خرائط على أنها موضوعات جديدة. وعن طريق تطبيق Filter أو Drilldown، سيتمكن الحضور من التركيز على مواضيع محددة. وجميع المعلومات سيتم تسجيلها في XMIND على هيئة خرائط ذهنية. ولكن هذه هي البداية فقط، XMind الآن يمكنه مساعدتك في تحليل الأفكار.

    وعن طريق الاعتماد على الرسومات البيانية من نوع Fishbone، والرسومات ثنائية الأبعاد، ستتمكن بشكل بصري من تنظيم العلاقات السببية بين الأفكار والأحداث المعقدة، وزيادة الوعي بالسبب والتأثير، وترتيب جميع المواد ! XMind يمكن فريق العمل من مشاركة الأفكار والمعلومات بشكل إبداعي وبدون مجهود في خرائط بصرية.

    ومن خلال التصوير القوي ولكن البسيط في نفس الوقت، ستتمكن المجموعات من العمل معاً بشكل بناّء للوصول إلى النتائج النهائية الهامة بشكل أسرع. ويمكنك إضافة جميع المعلومات، مثل: الملفات والمستندات والصور كمرفقات في XMIND. كما يمكنك أيضا تقسيم الموضوع إلى نقاط أصغر على هيئة عدد من الخرائط ليتم التركيز عليها بشكل أكبر.

    وإذا تطلب الأمر، يمكنك دمج عدد من الخرائط في خريطة واحدة ! وجميع الخرائط يمكن إدراجها بعدد كبير من صيغ الملفات، منها Word و PPT و PDF/RTF و ملفات الصور. فالتوزيع والتصنيف أصبح أسهل !

    صور البرامج

    XMind 3.4.1 poster XMind 3.4.1 image 0 XMind 3.4.1 image 1 XMind 3.4.1 image 2