نسخة للحماية المتكاملة من مكافي توتال بروتيكت McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!]

برنامج: نسخة للحماية المتكاملة من مكافي توتال بروتيكت McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] في قسم برامج الحماية بتاريخ ‏سبتمبر 11, 2013

  1. McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 poster

    اسم البرنامج:
    McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!]
    رقم الاصدار:
    2014
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4299
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 11, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    اكثر البرامج فعالية للحماية ضد الفيروسات والتهديدات عبر الانترنت والشبكات

    McAfee Total Protection تم تصميمه ليوفر نظام حماية متكاملة، حيث يقدم نظام الحماية المسبق 12-في- 1 الذي يقوم بحماية كل بياناتك الهامة، ومع McAfee SiteAdvisor Plus يشكل درع فعّال لحماية كمبيوترك الشخصي من الاتصال بالمواقع الإلكترونية الخطيرة. ويتم تحديث البرنامج أوتوماتيكياً وبإستمرار مما يجعل McAfee قادر على مساعدتك لمنع هجمات القراصنة عبر الانترنت بإستخدام أحدث أنظمة الحماية. وأيضاً يمتلك البرنامج خصائص لعمل نسخ إحتياطية، ولديه قدرة على إستعادة البيانات المفقودة نتيجة أعطال في الجهاز أو حوادث بيئية.

    يحتل المركز الأول في الوقاية من البرامج السيئة

    مع ظهور ألاف الفيروسات الجديدة كل يوم، أصبح الإعتماد على تحديثات الحماية التقليدية غير كافي تماماً. وبخلاف باقي البرامج المنافسة، التكنولوجيا الحصرية التي يعتمد عليها McAfee Active Protection تقوم مباشرة بتحليل ومنع التهديدات الجديدة في جزء من الثانية لذا لن يحدث أي فجوة في نظام الحماية الخاص بك.

    سريع وفعّــــــــــــــال

    يتعامل مع تهديدات الفيروسات والبرامج السيئة وبرامج التجسس باستخدام طريقة مسح سريعة وفعالة.ويمكنك تحديد مواعيد لعمل المسح الشامل لجهازك ليكون في الأوقات التي لا تستخدم فيها جهاز الكمبيوتر. فمن الممكن أن تتم عمليات المسح والتحديث عندما يكون الكمبيوتر خامل؛ مما يعني أن McAfee Total Protection لن يعطلك عن أداء مهامك على الكمبيوتر.

    ســـــهل الإســــتخدام

    الشاشة المنزلية (Home Screen) تعطيك جميع المعلومات التي تحتاجها في لمح البصر. وهي ليست أبعد من ضغطة واحدة على الماوس، مما يقلل من النوافذ المفاجئة ويسهل من عمليات التصفح. والتنبيهات ونتائج المسح الُمبسّطة تجعل حماية كمبيوترك أسهل من أي وقت مضى.

    صور البرامج

    McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 poster McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 image 0 McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 image 1 McAfee Total Protection [DISCOUNT: 50% OFF!] 2014 image 2