برنامج لمشاهدة اكثر من 8000 قناة عالمية شهيرة بدون ريسيفر او كارت تلفزيون anyTV Pro

برنامج: برنامج لمشاهدة اكثر من 8000 قناة عالمية شهيرة بدون ريسيفر او كارت تلفزيون anyTV Pro في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏ديسمبر 12, 2012

  1. anyTV Pro 5.15 poster

    اسم البرنامج:
    anyTV Pro
    رقم الاصدار:
    5.15
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    25178
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 12, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    شاهد برامج الأخبار والترفيه والبرامج الوثائقية وبرامج الموسيقى والرياضة والتسوق واللغات والكارتون

    احصل على أكثر من 8000 محطة تلفزيونية وإذاعية على كمبيوترك الشخصي أو على اللاب توب.. شاهد قنوات القمر الصناعي، وقنوات الانترنت، والقنوات التلفزيونية المحلية، والقنوات العالمية، وقنوات التلفزيون المباشرة من جميع أنحاء العالم وبمختلف اللغات مباشرة على كمبيوترك الشخصي. استخدام anyTV يعني أنه يمكنك مشاهدة عدد كبير جداً من القنوات العالمية بدون تلفزيون، أو كارت تلفزيون (TV Tuner Card) أو ريسيفر (satellite receiver).

    شاهد برامج الأخبار والترفيه والبرامج الوثائقية وبرامج الموسيقى والرياضة والتسوق واللغات والكارتون والبرامج التعليمية والثقافية والقنوات الدينية والبرامج المباشرة وغيرها من جميع أنحاء العالم. شاهدها في أي مكان كنت ما دمت متصلاً بالانترنت. احصل على الدخول المباشر على ألاف القنوات التلفزيونية المجانية، وإذاعات الراديو على الانترنت. ويتم تحديث قائمة القنوات باستمرار لإضافة القنوات الجديدة.

    ويمكن اختيار وترتيب القنوات وفقاً لنوعها ودولتها ومعدل bitrate او محتواها. بالاضافة إلى ذلك، سيمكنك إنشاء قائمة التفضيل (favorites list) لسهولة الدخول على قنوات الراديو أو التلفزيون أو الفيديو المفضلة لديك.

    صور البرامج

    anyTV Pro 5.15 poster anyTV Pro 5.15 image 0 anyTV Pro 5.15 image 1 anyTV Pro 5.15 image 2