برنامج لعمل اوامر وتطبيقات على جهازك لتتم بشكل آلي AutoMate

برنامج: برنامج لعمل اوامر وتطبيقات على جهازك لتتم بشكل آلي AutoMate في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. AutoMate 9.0.5.0 poster

    اسم البرنامج:
    AutoMate
    رقم الاصدار:
    9.0.5.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2438
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    189 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    سرعة إنشاء نظام أوتوماتيكي قوي في وقت قياسي

    كثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر لديهم العديد من الوظائف المتكررة التي يتمنون أن تكون أوتوماتيكية، والكثير من سلوك التطبيقات التي يتمنون تعديلها.

    AutoMate 7 هو أفضل البرامج لإنشاء نظام أوتوماتيكي لمهام تكنولوجيا المعلومات IT. AutoMate يجمع بين القوة المطلقة والتصميم الذكي، مما يمكن المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات من تصميم وتطوير الأنظمة الأوتوماتيكية في وقت قياسي.

    AutoMate يمكنك من إتمام جميع المهام عن طريق السحب والترك (drag-and-drop) بدون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من الأكواد، مما يجعل تطوير العمليات الأوتوماتيكية يتم بشكل سريع مع المحافظة على انخفاض التكلفة.

    AutoMate يمكن محترفي تكنولوجيا المعلومات من بناء عدد من الهام التي تجعل الكثير من العمليات على الشبكات وعلى الكمبيوترات تتم بشكل أوتوماتيكي، مثل: جعل نقل الملفات FTP يتم بشكل أوتوماتيكي، وكذلك جدولة المهام، واستخراج نسخ من البيانات أو الملفات، واختبار التطبيقات، وإدخال البيانات، ومراقبة السجل، ومراقبة الخدمات والتطبيقات، ومراقبة أداء النظام، وعمليات قاعدة البيانات SQL، وإرسال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، وعمل أنظمة المعالجة الذاتية، وعمليات الكمبيوتر التلقائية، والعمليات المتعددة على البيانات، ونقل البيانات، وإدماج الأنظمة المتباينة لكي تتم جميعها بشكل أوتوماتيكي.

    AutoMate يحتوي على أكثر من 140 فعل وأداة يمكن استخدامها لتصبح حل لبناء العمليات الأوتوماتيكية بشكل سريع مما يوفر الكثير من الوقت والمال. AutoMateيتم استخدامه حالياً من قِبل 13 ألف موقع عمل؛ وهذه المواقع تتراوح في حجمها ما بين الأعمال الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة.

    AutoMate يتم استخدامه والثقة فيه في العديد من المؤسسات الرائدة مثل: NASA، IBM، Intel، Verizon، Kaiser، Safeway Stores، والكثير من المكاتب الحكومية الإقليمية والمحلية والدولية.

    صور البرامج

    AutoMate 9.0.5.0 poster AutoMate 9.0.5.0 image 0 AutoMate 9.0.5.0 image 1 AutoMate 9.0.5.0 image 2