أداة صغيرة تساعدك في تسجيل أو إلغاء تسجيل ملفات DLL وغيرها RegSvrHelper 1.0

برنامج: أداة صغيرة تساعدك في تسجيل أو إلغاء تسجيل ملفات DLL وغيرها RegSvrHelper 1.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. RegSvrHelper 1.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3946
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يساعد في تسجيل أو إلغاء تسجيل ملفات DLL

    RegSvrHelper هو برنامج تم تصميمه ليكون أداة صغيرة تساعدك في تسجيل أو إلغاء تسجيل ملفات DLL وغيرها. وهو لا يحاول أن يحل محل برنامج RegSvr32 الذي يأتي مدمجاً مع نسخة الويندوز، ولكنه ببساطة يحاول "مساعدتك" في استخدامه عن طريق توفير شاشة صغيرة لفتح الملفات (a file open dialog box) تمكنك من وضع ملفات DLL التي تريد تسجيلها أو إلغاء تسجيلها. وعندما تضع ملفات DLL في هذه الشاشة يمكنك الضغط على زر التسجيل أو إلغاء التسجيل لاستدعاء برنامج RegSvr32 ليقوم بالمهمة الحقيقية للتسجيل أو إلغاء التسجيل.

    RegSvrHelper يحتوي على نوافذ الحوار العادية التي تتوقعها. ويتذكر آخر 20 ملف قمت بوضعها للتسجيل أو إلغاء التسجيل، كما يتذكر أيضاً آخر دليل أو مجلد توجهت إليه.

    (ملاحظة: تذكر أنه يجب عليك القيام فعلاً بتسجيل أو إلغاء تسجيل أحد الملفات لكي يتم إضافته إلى قائمة التاريخ هذه (history list)، ولكن مجرد القيام بالبحث عن والذهاب إلى هذا الملف أو كتابة أسمه في نافذة الحوار لن يؤدي إلى إضافته إلى هذه القائمة.)

    RegsvrHelper يقوم بحفظ قائمة التاريخ هذه في ملف ini يسمى RegHelper.ini. ويتم حفظ هذا الملف عادةً في c:، ولكن إذا أردت حفظ الملف في أي مكان آخر، يمكنك تحديد مجلد بديل في خط الأوامر (command line) لحفظه.

    مثال: RegSvrHelper d:xyzabc

    RegSvrHelper تم تصميمه ليكون غير بارز؛ فإذا لم يتمكن من إنشاء ملف ini، أو قراءته فإنه لا يقوم بإظهار رسالة الأخطاء (error message) ، ولكنه ببساطة يستمر في أداء مهامه بدون ملف ini، ومن الواضح أنه لو حدث هذا فلن تستطيع مشاهدة قائمة التاريخ.

    لذا فإذا كنت قد حددت مكان لحفظ ملفات ini، ولم يقم البرنامج بإنشاء قائمة التاريخ، قم بمراجعة مسار المكان الذي حددته، فمن الممكن أن يكون غير موجود، أو لا يوجد تصريح للكتابة والحفظ في هذا المكان أو غيرها من المشكلات.

    صور البرامج

    RegSvrHelper 1.0 poster RegSvrHelper 1.0 image 0