برنامج لصنع البرامج البورتابول او المحمولة وعمل حزمة تثبيت برامج SetupBuilder Developer Edition

برنامج: برنامج لصنع البرامج البورتابول او المحمولة وعمل حزمة تثبيت برامج SetupBuilder Developer Edition في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. SetupBuilder Developer Edition 8.1 Build 4466 poster

    اسم البرنامج:
    SetupBuilder Developer Edition
    رقم الاصدار:
    8.1 Build 4466
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4962
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    14.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج قوي وسهل الإستخدام لبناء نظام لتثبيت البرامج على أجهزة الكمبيوتر (Installation Authoring) والتحكم في خيارات الظبط (Configuration Management)

    يعتبر نشر أي نوع من تطبيقات البرامج واحد من أكثر المهام تعقيداً التي يواجهها مطوري البرامج. فمن الصعب جداً تجهيز أحد التطبيقات بشكل صحيح ليتم تثبيتها على أي نظام ممكن، وكذلك توفير خيارات للنشر. SetupBuilder 6 يحاول مساعدتك في تحقيق هذا.

    كما أصبحت أدوات التطوير السريع للبرامج (RAD /rapid application development) مألوفة، حيث قامت بتسهيل عمليات التطوير وتقليل مدة العمل على تطوير أحد التطبيقات، ووفرت القدرة على إنشاء تطبيقات سلسة وفعالة في وقت قصير، أصبح من الضروري نشر هذه التطبيقات بنفس سرعة تنفيذها.

    SetupBuilder هو أحد أدوات التطوير السريع للبرامج (Rapid Setup Development) وأداة لتحكم في خيارات الظبط للبرامج خاص بـإصدارات الويندوز 2008/Vista/2003/XP/2000/NT4 ,Me/98/95. فإذا كنت تقوم بتوزيع أحد البرامج على الآخرين، في أحد الأقسام أو الشركات أو للعامة، يجب ان يكون التأكد من أن المستخدمين سيمكنهم تثبيت البرنامج بسهولة هو إهتمامك الأول.

    SetupBuilder سيساعد في التخفيف عنك، ليس فهو ليس كباقي تكنولوجيات تثبيت البرامج المتوفرة حالياً. SetupBuilder تم تصميمه من الأساس ليكون أداة مثالية تجمع بين نشر البرامج على الانترنت،وبناء نظام لتثبيت البرامج على أجهزة الكمبيوتر، وتكنولوجيات البرمجة، والتحكم في خيارات الظبط.

    صور البرامج

    SetupBuilder Developer Edition 8.1 Build 4466 poster SetupBuilder Developer Edition 8.1 Build 4466 image 0 SetupBuilder Developer Edition 8.1 Build 4466 image 1 SetupBuilder Developer Edition 8.1 Build 4466 image 2