محرر لملفات PDF الوثائقية لتحرير المستندات بشكل كامل Infix Pro

برنامج: محرر لملفات PDF الوثائقية لتحرير المستندات بشكل كامل Infix Pro في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. Infix Pro 6.30 poster

    اسم البرنامج:
    Infix Pro
    رقم الاصدار:
    6.30
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7338
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    56.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تعديل ملفات PDF أصبح أسهل، واصبح تعديل ملفات PDF مثل التعامل مع ملفات word

    تعديل ملفات PDF أصبح أسهل؛ الآن ولأول مرة أصبح من الممكن تعديل النصوص في أي مستندات PDF باستخدام أدوات مألوفة جداً لأي شخص يستخدم برنامج word.

    فيمكنك بسهولة تعديل النصوص الموجودة في ملفات PDF، وتحريرها وإعادة ترتيبها، وتغيير الخطوط والألوان وحجم الخط. كما يمكنك تغيير الصور وتعديل حجمها ومكانها تماماً وكأنك تستخدم أحد برامج النشر المحترفة.

    Infix PDF Editor هو أداة تتيح لك تعديل ملفات PDF والمستندات النصية.

    وللتأكد من أن المستندات التي قمت بتعديلها ستبدو في أحسن حال، يحتوي Infix على ما يشبه نظام لمراقبة جودة المستندات وهو ما يسمى بـ hyphenation and justification (H and J) والموجود في بعض البرامج مثل Adobe InDesign و Quark Express.

    كما يوفر لك تحكم كامل في الحروف، والفراغات بين الكلمات والسطور، فيمكنك أن تكون واثق تماماً أن التعديلات التي قمت بها لا يمكن اكتشافها. Infixيقدم مستوى رائع ولا يقارن لتعديل مستندات PDF حيث يجمع بين سهولة الاستخدام وجودة تعديل النصوص.

    وفي أعلى قائمة التعامل المتقدم مع النصوص (advanced text-handling)، يقدم Infix جميع خصائص التعديل الأساسية التي تتوقعها مثل: تقطيع الصفحة، وكتابة التعليقات، والقطع واللصق بين مستندات PDF، والتلاعب في الصور وغيرها من الخصائص.

    وهناك إصداران من هذا البرنامج وهما العادي Standard والاحترافي Professional ؛ وكلا الإصداران يقدمان نفس أساليب تعديل النصوص ولكن مع مستويات مختلفة من الخصائص الإضافية مثل تعديل الرسومات البيانية وإنشاء النماذج.

    صور البرامج

    Infix Pro 6.30 poster Infix Pro 6.30 image 0 Infix Pro 6.30 image 1 Infix Pro 6.30 image 2