برنامج لتحويل ملفات الفيديو لصيغة MKV الشهيرة MakeMKV

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفيديو لصيغة MKV الشهيرة MakeMKV في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. MakeMKV 1.8.13 Beta poster

    اسم البرنامج:
    MakeMKV
    رقم الاصدار:
    1.8.13 Beta
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8279
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج لتحويل الفيديو الخاص بك إلى صيغة مجانية ببراءات اختراع، غير مرتبطة به .

    إن تطبيق MakeMKV تم تطويره ليكون الحل بنقرة واحدة لتحويل الفيديو الخاص بك إلى صيغة مجانية ببراءات اختراع، غير مرتبطة به يمكن تشغيله في كل مكان . MakeMKV برنامج لتحويل الصيغ ، و يدعى خلاف ذلك " محول الشفرة "

    وهو يحول مقاطع الفيديو من القرص الشخصي (وعادة المشفر ) إلى مجموعة من ملفات MKV ، ويحافظ على معظم المعلومات ولكن لا يقوم بتغييرها بأي حال من الأحوال.

    يمكن تخزين صيغة MKV في مسارات فيديو و صوتية متعددة مع جميع معلومات التعريف والحفاظ على الفصول. هناك العديد من المشغلات التي يمكن أن تشغل ملفات MKV على كافة الأنظمة تقريبا ، وهناك أدوات لتحويل ملفات MKV إلى العديد من الصيغ ، بما في ذلك أقراص DVD وBlu-ray .

    و إضافة لذلك يستطيع برنامج MakeMKV على الفور تدفق الفيديو الغير مشفر دون التحويل الوسيط إلى مجموعة كبيرة من أجهزة التشغيل ، لذلك قد تشاهد Blu-ray وأقراص DVD مع المشغل المفضل لديك على نظام التشغيل المفضل لديك أو على الجهاز المفضل لديك.

    MKV يرمز إلى "Matroska Video" . و يعتبر Matroska ، صيغة ملف الحاوية ، قادرا على تنفيذ عدد غير محدود من المسارات المرئية و الصوتية و الترجمة جنبا إلى جنب مع بيانات التعريف . ومن الناحية العملية هذا يعني أنه من الممكن وضع فيلم كامل مع أصوات متعددة و مسارات عنوان فرعي، و معلومات الفصول وتصغير الفيلم إلى ملف واحد. الانفتاح و براءة الاختراع المجانية لبرنامج Matroska اكتسبت تأييدا واسعا في الآونة الأخيرة وسرعان ما أصبحت بحكم الواقع قياسية لتخزين الأفلام

    صور البرامج

    MakeMKV 1.8.13 Beta poster MakeMKV 1.8.13 Beta image 0 MakeMKV 1.8.13 Beta image 1 MakeMKV 1.8.13 Beta image 2