برنامج لمسح القرص الصلب او الفلاش بشكل كامل لا يمكن استعادته قبل بيعها DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!]

برنامج: برنامج لمسح القرص الصلب او الفلاش بشكل كامل لا يمكن استعادته قبل بيعها DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏سبتمبر 5, 2014

  1. DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] 3.9.4 poster

    اسم البرنامج:
    DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!]
    رقم الاصدار:
    3.9.4
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9668
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بمسح البيانات الباقية على محركات الأقراص بشكل آمن قبل منحها ، وإعادة بيعها ، أو إعادة استخدامها .

    DriveScrubber هو أداة مصممة لمسح كل البيانات من أي قرص مرن أو صلب بشكل آمن ، وبغض النظر عن صيغة الملف ، أو نظام التشغيل.

    والغرض من DriveScrubber هو ضمان السلامة ، والخصوصية ، والسرية الشخصية ، و المعلومات السرية ، أو الخاصة بالملكية.

    بمجرد مسح محرك الأقراص مع برنامج DriveScrubber ، فأي محاولات (بغض النظر عن مستوى التطور) لن تكون قادرة على استرداد أية بيانات كانت موجودة سابقا في هذا الشأن.

    DriveScrubber يجتمع ويتجاوز معايير U.S في قسم الدفاع (DoD 5220.22-M ) لحمايتك من تقنية الإستعادة الأكثر تقدما.

    مع DriveScrubber ، يمكنك مسح جميع محتويات القرص تماما ، أو يمكنك مسح فقط المساحة الخالية من محرك الأقراص. مسح كل شيء من القرص الصلب هو أمر مثالي قبل إعادة تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أما مسح مساحة الخالية فهو أمر مثالي لصيانة الكمبيوتر المنتظمة ؛ هذه العملية تمسح جميع البيانات المحذوفة من مخلفات ، مع الحفاظ على الملفات الحالية ونظام التشغيل سليما.

    ليس كلنا على علم بأن حذف الملفات أو حتى اعادة تهيئة القرص الصلب لا تزيل البيانات نهائيا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . هذا يمكن أن يترككم عرضة للهجمات من القراصنة ولصوص الهوية بحثا عن أرقام بطاقات الائتمان ، وبيانات الحسابات المصرفية وكلمات المرور وغيرها من المعلومات الشخصية التي لا تزال باقية على القرص.

    صور البرامج

    DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] 3.9.4 poster DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] 3.9.4 image 0 DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] 3.9.4 image 1 DriveScrubber [DISCOUNT: 33% OFF!] 3.9.4 image 2