محرر نصوص لتحرير لغات البرمجة المختلفة TextEdit 3.0.0.4830

برنامج: محرر نصوص لتحرير لغات البرمجة المختلفة TextEdit 3.0.0.4830 في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. TextEdit 3.0.0.4830 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3127
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    محرر نصوص ويندوز بسيط وسهل الاستخدام وقوي.

    TextEdit هو محرر نصوص ويندوز بسيط وسهل الاستخدام وقوي الذي يتيح لك عرض وتحرير HTML, CSS, JavaScript, PHP, PERL, SQL, Delphi, C, C++ و رموز مصادر للغات أخرى.

    TextEdit هو أداة متقدمة يدعم الميزات التي طالما حلمت بها مثل عرض المستند المبوب ، ابراز تحليل الجملة ، والمرجعية ، حجم النص غير محدود ، أرقام الأسطر ، استبدال و بحث قوي ، تراجع / إعادة متعددة ، و ملفات السحب و الإسقاط وغيرها من المهام .

    يمكن أن يكون للخطوط علامات مرجعية موضوعة عليها إما عن طريق اختيار أمر "إضافة إشارة مرجعية Add Bookmark " من قائمة " بحث Search" . و للذهاب إلى التالي اختر الأمر "الإشارة المرجعية التالية Next Bookmark " ، و للذهاب إلى السابق اختر الأمر "الإشارة المرجعية السابقة Previous Bookmark " . لمسح الكل اختر الأمر "مسح كل الإشارات المرجعية Clear All Bookmarks ".

    في برنامج TextEdit أوامر " بحث ... Find " و "استبدل ... Replace " من أجل بحث أسهل عن الكلمات و التعبيرات و ميزات أكثر في المستند النشط الحالي الخاص بك و من أجل ايجاد أسرع للحدث التالي و السابق لجزء من النص من خلال تحديده ، و باستخدام الأمر "البحث التالي Find Next (F3) " و"البحث السابق Find Previous (Ctrl+F3).

    من خلال "Replace" في مربع الحوار ، يمكنك استخدام 't' كعلامة تبويب و 'n' كسطر جديد في سلسلة البحث والاستبدال ، إذا قمت بفحص " التعبير العادي "Regular expression" في مربع الاختيار.

    يمكنك التراجع عن التغييرات الأخيرة في المستند ، من خلال النقر على زر "تراجع Undo " الموجود على شريط الأدوات ، أو عن طريق استخدام أمر " تراجع Ctrl+Z " كما يمكنك إعادة التراجع عن آخر أمر ، من خلال النقر على زر "إعادة Redo " الموجود على شريط الأدوات ، أو عن طريق استخدام أمر (Ctrl+Y).

    يمكنك سحب وإسقاط الملفات من المستكشف explorer ، وذلك باستخدام زر الماوس اليمين أو اليسار ، في تطبيق مساحة تطبيق العمل وتعديله .

    صور البرامج

    TextEdit 3.0.0.4830 poster TextEdit 3.0.0.4830 image 0 TextEdit 3.0.0.4830 image 1 TextEdit 3.0.0.4830 image 2