برنامج يعرض مفاتيح التشغيل للبرامج Product Key Explorer

برنامج: برنامج يعرض مفاتيح التشغيل للبرامج Product Key Explorer في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Product Key Explorer 3.7.7.0 poster

    اسم البرنامج:
    Product Key Explorer
    رقم الاصدار:
    3.7.7.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6272
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أداة ممتازة لمديري الشبكة ، أو الشركات التى تخضع لتوافق ترخيص البرنامج

    Product Key Explorer يعرض مفاتيح التشغيل للبرامج Windows, MS Office, Exchange Server, SQL Server, Adobe Acrobat, Adobe CS و 1000 من منتجات البرمجيات المحلية الأخرى المثبتة على أجهزة الكمبيوتر أو شبكة الاتصال عن بعد الخاص بك.

    من أجل تثبيت أو إعادة تثبيت Microsoft Office, Windows ، أو غيرها من البرمجيات التجارية ، يجب عليك الحصول على مفتاح التشغيل او السريال نمبر الذي تحصل عليه من الشركة (CD Key) لهذا المنتج. Product Key Explorer يقوم باسترداد المنتج الرئيسي من شبكة أجهزة الكمبيوتر ويسمح بحماية الشركة من الحصول على برامج مقرصنة على الشبكة.

    مع هذا البرنامج سوف تتمكن من تتبع عدد تراخيص البرامج المثبتة في عملك ، والبحث أو استرداد المنتجات المنسية أو المفقودة . يمكنك عمل نسخ احتياطية لملف التسجيل (.reg) ، حفظ باسم ملف Tab Delimited Txt File (txt.) ، CSV Comma Delimited (csv.) ، Excel Workbook (xls.) ، والوصول لقاعدة البيانات (mdb.) ، صفحة ويب (.html ) أو XML Data (.xml ) ، و طباعة قائمة رئيسية أو نسخ الجميع إلى الحافظة. إن تلك الأداة المساعدة قد تكون مفيدة إذا كنت فقدت مفتاح المستكشف الرئيسي وتريد إعادة تثبيته.

    صور البرامج

    Product Key Explorer 3.7.7.0 poster Product Key Explorer 3.7.7.0 image 0 Product Key Explorer 3.7.7.0 image 1 Product Key Explorer 3.7.7.0 image 2