إصلاح المشاكل في ريجستري الويندوز الخاص بك Argente - Registry Cleaner

برنامج: إصلاح المشاكل في ريجستري الويندوز الخاص بك Argente - Registry Cleaner في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Argente - Registry Cleaner 3.1.0.6 poster

    اسم البرنامج:
    Argente - Registry Cleaner
    رقم الاصدار:
    3.1.0.6
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3658
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بتنظيف وإصلاح المشاكل في ريجستري الويندوز الخاص بك

    مع Argente - Registry Cleaner يمكنك تنظيف وإصلاح المشاكل في ريجستري الويندوز الخاص بك بأمان مع عدد قليل من النقرات من الماوس. مشاكل ريجستري الويندوز هي واحدة من الأسباب الشائعة لإنهيار النظام ورسائل الخطأ من الويندوز.

    باستخدام منظف الريجستري بانتظام واصلاح الريجستري الخاص بك ، فإن النظام الخاص بك لن يكونفقط أكثر استقرارا ولكنه سيساعد أيضا في تشغيل الويندوز وبرامجها بسرعة أكبر.

    Argente - Registry Cleaner يستخدم خوارزمية كشف للأداء العالي و بسرعة يقوم بتحديد الإشارات المفقودة و غير الصحيحة في ريجستري الويندوز الخاص بك. هذه المشاكل يمكن أن تحدث نتيجة لأسباب مختلفة مثل القيام بإلغاء تثبيت برنامج أو إزالة برنامج بشكل غير صحيح ، عندما يكون لديك برامج تشغيل الأجهزة المفقودة أو الفاسدة ، أو أي برامج بدء التشغيل التي لا تنتمي إلى أي برنامج.

    مع بضع خطوات بسيطة ، Argente - Registry Cleaner سوف يمسح كامل الريجستري بحثا عن إدخالات غير صالحة ويوفر لك قائمة من الأخطاء التي وجدت في الريجستري.

    لراحتك وحمايتك ، Argente - Registry Cleaner يمكنه أيضا عمل نسخ احتياطية من أي إصلاحات تتم حتى يمكنك بهذه الطريقة استرداد أية تغييرات إذا لزم الأمر. تماما مثل إقرارموافقة كاملة من التسجيل كنقطة مراقبة.

    صور البرامج

    Argente - Registry Cleaner 3.1.0.6 poster Argente - Registry Cleaner 3.1.0.6 image 0 Argente - Registry Cleaner 3.1.0.6 image 1 Argente - Registry Cleaner 3.1.0.6 image 2