مكافح للفيروسات واحصنة طروادة Rising Antivirus Free Edition

برنامج: مكافح للفيروسات واحصنة طروادة Rising Antivirus Free Edition في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Rising Antivirus Free Edition 23.01.13.05 poster

    اسم البرنامج:
    Rising Antivirus Free Edition
    رقم الاصدار:
    23.01.13.05
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5910
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    44.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    مكافحة الفيروسات هذا يوفر حماية واسعة النطاق ومستمرة لأجهزة الكمبيوتر

    RISING Antivirus Free Edition يحمي الكمبيوتر ضد جميع أنواع الفيروسات ، حصان طروادة Trojans ، والديدان Worms ، والجذور الخفية Rootkits وغيرها من البرامج الخبيثة.

    سهل الاستخدام ، وتكنولوجيا الدفاع النشط ، مسح الفيروسات غير المعروف ببراءة الاختراع - Patented Unknown Virus Scan والتكنولوجيا النظيفة وتكنولوجيا Patented Smartupdate- التحديث الذكي ببراءة الاختراع، كلها تجعل RISING Antivirus يثبت وتنسى المنتج و يبيح لك التركيز على وظائفك الخاصة بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    Rising Antivirus Free Edition هو الحل من دون أي تكلفة للمستخدمين الشخصيين في حين لا يزال يوفر نفس المستوى من القدرة على الكشف والحماية ك Rising Antivirus!

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Rising Antivirus Free Edition":


    Zero-Day Computer Security Protection مع Rising Cloud Security :

    - Rising Cloud Security 3.0 ، مع الأداء العالي الذكي على أساس دعم تقنيي قوي من مركز البيانات Rising Cloud Security Data Center الذي هو الأكبر في آسيا ، و وتقنية Rising Antivirus Virtual Machine Technique الأكثر كفاءة ، فضلا عن تقنية Rising Virtual Engine Technique ، لتنفيذ منهج العمل الاكثر تميزا مع التركيز على جمع البيانات الذكية ، تحليل البيانات التلقائي ، و توفير الحل الأمني الإحترافي ضد تهديدات الإنترنت ، والسلوكيات من هجوم ضار من المتسللين وعادات مستخدمي الكمبيوتر لضبط الدفاع والأمن للكمبيوتر ، و الدفاع الأمني التقليدي للكمبيوتر.

    حماية الأمن للكمبيوتر:

    - تستند على هيكل ثلاثي طبقات الدفاع الأمني ل Rising Cloud Security 3.0 ، الرصد التقليدي المتكامل و وظائف الدفاع النشط الذكية ، Rising Antivirus 2011 يقوم بالدفاع عن أمن الكمبيوتر الشخصي على الفور.

    رصد الملف - File Monitor :

    - يعترض Trojan، Backdoor، Worm ، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة تلقائيا ويحذفها أثناء فتح ملف.
    رصد البريد الإلكتروني- Email Monitor :
    - يمسح رسائل البريد الإلكتروني الواردة (POP3) والصادرة (SMTP) ضد Trojan، Backdoor، Worm ، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة.

    حماية القرص USB :

    - يعترض Trojan، Backdoor، Worm غير المعروفة، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة تلقائيا عند توصيل الأجهزة القابلة للإزالة إلى جهاز الكمبيوتر عبر منفذ USB .

    دفاع Trojan - Trojan Defense :

    - يعتمد تقنية تحليل السلوك الديناميكي - Rising Dynamic Behavior Analysis على نواة نظام التشغيل ويندوز ، ويعترض Trojan، Backdoor، Worm غير المعروفة، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة في الوقت الحقيقي.

    حماية المتصفح :

    - يأخذ Rising System Kernel Reinforce في برنامج متصفح الويب ، ويعترض Trojan، Backdoor، Worm غير المعروفة، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة في الوقت الحقيقي.

    حماية برامج الأوفيس :

    - Trojan، Backdoor، Worm ، وغيرها من برامج الفيروسات الخبيثة تلقائيا ، ويمنع الهجمات الضارة التي تستغل ضعف برنامج الأوفيس غير المعروفة بعيدا عند إطلاق برامج الأوفيس.

    تعزيز نواة النظام- System Kernel Reinforcement :

    - يزود مستخدمي الكمبيوتر المحترفين بطريقتين اختياريتين قابلة للتخصيص مثل القوالب سابقة الإعداد Templates ، التخصيص Custom ، لكشف ، رصد ، و اعتراض جميع السلوكيات الضارة من برامج الفيروسات ، وتعزيز نواة النظام لويندوز.

    صور البرامج

    Rising Antivirus Free Edition 23.01.13.05 poster Rising Antivirus Free Edition 23.01.13.05 image 0 Rising Antivirus Free Edition 23.01.13.05 image 1 Rising Antivirus Free Edition 23.01.13.05 image 2