برنامج لمراقبة اطفالك في غيابك عن طريق تسجيل ما يتم عمله على الكمبيوتر Sondle Screenshot Keylogger

برنامج: برنامج لمراقبة اطفالك في غيابك عن طريق تسجيل ما يتم عمله على الكمبيوتر Sondle Screenshot Keylogger في قسم برامج المراقبة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Sondle Screenshot Keylogger 3.0.0.52 poster

    اسم البرنامج:
    Sondle Screenshot Keylogger
    رقم الاصدار:
    3.0.0.52
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    16344
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هذا البرنامج Screenshot Keylogger هو مسجل رئيسي .

    لقد تم تطوير تطبيق Screenshot Keylogger ليكون برنامجا ممتازا ومسجلا رئيسيا. وهو قيم للآباء الذين يريدون مراقبة استخدام الأطفال للكمبيوتر. فإنه يقوم بتسجيل ضغطات المفاتيح ، الحافظة ، واللقطة والتطبيقات ومواقع الويب.

    إن برنامج Screenshot Keylogger يعمل خفية في الخلفية وتلقائيا يقوم بتسجيل جميع أنواع البيانات قد تكون الواجهة هي كلمة السر المحمية والشخص الوحيد الذي يعرف كلمة المرور يمكن التحكم في البرنامج.

    يستطيع برنامج Screenshot Keylogger منع أي مواقع ويب بسهولة وعلى نحو فعال من خلال ' القائمة السوداء لمواقع الإنترنت 'Web Site Black List' ' ، كما يمكنه منع أي تطبيق من خلال ' القائمة السوداء للتطبيق 'Application Black List' ". إذا كنت تريد تصفية بعض موقع على الانترنت يمكنك إضافتها إلى القائمة السوداء لمواقع الإنترنت 'Web Site Black List' ، ويمكن أن تعمل مع جميع أنواع متصفحات الويب مثل انترنت Internet Explorer, Firefox, chorme وغيرها.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية لبرنامج Screenshot Keylogger":

    • تسجيل جميع أنواع المعلومات ، وتشمل ضغطات المفاتيح ، والحافظة و اللقطة و التطبيق ، والمواقع على شبكة الانترنت ، كل شيء في واحد .
    • يتم تشغيله خفية في الخلفية و لا يمكن إنهاءه من إدارة المهام ، فإنه يمكنك فقط الخروج من لوحة التحكم لبرنامج Screenshot Keylogger
    • كلمة السر محمية ، الشخص الذي يعرف كلمة المرور هو الوحيد الذي يمكنه التحكم في التطبيق.
    • القائمة السوداء للتطبيق يمكنها منع أي مواقع اباحية على شبكة الإنترنت أو مواقع ويب محددة للمستخدم ، ويمكن أن تعمل مع أي متصفحات ويب.
    • تطبيق القائمة السوداء لمنع أي لعبة أو تطبيقات محددة للمستخدم.

    صور البرامج

    Sondle Screenshot Keylogger 3.0.0.52 poster Sondle Screenshot Keylogger 3.0.0.52 image 0 Sondle Screenshot Keylogger 3.0.0.52 image 1 Sondle Screenshot Keylogger 3.0.0.52 image 2