النسخة المحمولة للبيدجين للدردشة بعدة حسابات شهيرة Pidgin Portable

برنامج: النسخة المحمولة للبيدجين للدردشة بعدة حسابات شهيرة Pidgin Portable في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏فبراير 7, 2014

  1. Pidgin Portable 2.10.9 poster

    اسم البرنامج:
    Pidgin Portable
    رقم الاصدار:
    2.10.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2425
    التاريخ:
    ‏فبراير 7, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    عميل ماسنجر فوري و عالمي ل AIM, ICQ, MSN, IRC, Yahoo, و Jabber

    Pidgin هو عميل التراسل الفوري متعدد البروتوكول متوافق مع AIM (Oscar وبروتوكولات TOC ) ، و Yahoo, ICQ, MSN Messenger, Gadu-Gadu, IRC, Jabber وشبكات Zephyr .

    و يمكن لمستخدمي برنامج Pidgin تسجيل الدخول بحسابات متعددة على شبكات التراسل الفوري المتعددة في وقت واحد. هذا يعني انك يمكن الدردشة مع الأصدقاء على AOL Instant Messenger أون لاين ، كما يمكنك التحدث إلى صديق على Yahoo Messenger ، والجلوس في قناة IRC كل ذلك في نفس الوقت.

    Pidgin يدعم العديد من الميزات لشبكات متعددة ، مثل نقل الملفات (قريبا) ، الرسائل الفائتة، و كتابة الإخطار ، و اشعار إغلاق نافذة MSN.
    برنامج Pidgin يذهب أبعد من ذلك أيضا ، ويوفر العديد من المزايا الفريدة.

    وهناك عدد قليل من الميزات الشائعة و هي Buddy Pounces ، والتي تمنحك القدرة على الإشعار ، إرسال رسالة ، تشغيل الصوت ، أو تشغيل برنامج معين عندما يذهب الأصدقاء بعيدا ، والتسجيل للدخول على شبكة الإنترنت ، أو العودة من وضع الخمول ، والوظائف الإضافية ، و تتكون من استبدال النص ، و مؤشر buddy ، اخطار الرسالة الموسع ، التصغير من بعد ، وأكثر من ذلك.

    صور البرامج

    Pidgin Portable 2.10.9 poster Pidgin Portable 2.10.9 image 0 Pidgin Portable 2.10.9 image 1 Pidgin Portable 2.10.9 image 2