حزمة من الترميزات لتشغيل الفيديو والصوت بشكل كامل Media Player Codec Pack

برنامج: حزمة من الترميزات لتشغيل الفيديو والصوت بشكل كامل Media Player Codec Pack في قسم فديو بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Media Player Codec Pack 4.3.3 poster

    اسم البرنامج:
    Media Player Codec Pack
    رقم الاصدار:
    4.3.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4239
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    30.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    حزمة الترميز هذه للفيديو وتشغيل الصوت تم تصميمها لتتيح لك التمتع الكامل بملفات الوسائط المتعددة.

    هو برنامج بسيط لتثبيت حزمة من برامج الترميز / الفلاتر / التقسيم التي تستخدم لإعادة تشغيل ملفات الموسيقى والسينما. بعد التثبيت سيكون بإمكانك تشغيل 99،9 ٪ من الملفات على الإنترنت ، جنبا إلى جنب مع XCD ، VCD و SVCD و DVD .

    وبالإضافة إلى ذلك ، يتضمن هذا البرنامج عدة برامج ترميز التشفير ، التي تسمح لك بتشفير الملفات إلى تنسيقات مختلفة ، مثل XviD, DivX, x264 والعديد من تنسيقات تطبيق الترميز المفضلة لديك.

    كما يدعم كما يدعم أنواع الضغط وتشمل DivX, XviD, x264, h.264 وغيرها الكثير في ملفات AVI, MKV, OGM ، و ملفات MP4. أنواع ملفات الفيديو معتمدة و تشمل 3GPP ، 3GPP, AVI, MKV, OGM, MP4, MPG, MPEG, VOB, DAT, FLV, PS, TS, NUV ، أنواع الملفات الصوتية معتمدة و تشمل AC3, DTS, AAC, APE, FLAC, TTA, WV, OGG, Vorbis, MO3, IT, XM, S3M, MTM, MOD, UMX.

    وقد تم تصميم الحزمة لكي تكون خالية من نقاط الخلاف بين الترميز / الفلاتر / و التقسيم ويستخدم Windows Media Player و يمحو الحاجة لإضافة جهاز تشغيل مختلف. فالملفات المحمية كما iTunes و RealMedia قد تكون في حاجة الى مشغل معين

    صور البرامج

    Media Player Codec Pack 4.3.3 poster Media Player Codec Pack 4.3.3 image 0 Media Player Codec Pack 4.3.3 image 1 Media Player Codec Pack 4.3.3 image 2