برنامج لمزامنة الملفات مع البلاك بيري BlackBerry Desktop Software

برنامج: برنامج لمزامنة الملفات مع البلاك بيري BlackBerry Desktop Software في قسم برامج الجوال بتاريخ ‏مارس 28, 2013

  1. BlackBerry Desktop Software 7.1.0.41 Bundle 42 poster

    اسم البرنامج:
    BlackBerry Desktop Software
    رقم الاصدار:
    7.1.0.41 Bundle 42
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10822
    التاريخ:
    ‏مارس 28, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    113 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7

    يعمل على مزامنة BlackBerry smartphone الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    إن برنامج BlackBerry Desktop Software لأجهزة الكمبيوتر تنسق العلاقة بين الهاتف الذكي ، حسابات البريد الإلكتروني والتقويمات وأكثر. مع BlackBerry Desktop Software ، أصبح إدارة هذا الرابط أمر أسهل.

    برنامج يعمل على مزامنة منظم البيانات والملفات الخاصة بك وسائل الاعلام ، النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ، وإدارة التطبيقات ، وحتى استخدام الجهاز كمودم للتواصل عبر الإنترنت من خلال جهاز الكمبيوتر. وسيكون للمستخدمين أيضا إمكانية الاعتماد على BlackBerry Desktop Software للتبديل بين نوعين مختلفين من BlackBerry smartphones

    وهنا بعض الملامح الرئيسية " BlackBerry Desktop Software " :

    • يتميز برنامج BlackBerry Desktop Software بواجهة مستحدثة و قائمة سهلة الإستخدام تتيح لك التواصل ببساطة ، لمزامنة وإدارة وتحديث BlackBerry smartphone.
    • نقل وسائل الاعلام المفضلة لديك من وإلى BlackBerry smartphone الخاص بك. كما يقوم باستيراد ملفات سطح المكتب iTunes أو Windows Media فيمكنك حمل الموسيقى والصور والفيديو معك أينما ذهبت.
    • تتبع التطبيقات التي تستخدمها غالبية الوقت أو لا تستخدمها في كثير من الأحيان على BlackBerry smartphone الخاص بك. و إضافة وإزالة التطبيقات والألعاب ، وأكثر من ذلك بكثير.
    • الإبقاء على برنامج BlackBerry smartphone مستحدثا ، ويعمل بسلاسة مع التنبيهات التلقائية التي يطالبك بها عندما تتاح التحديثات.
    • برنامج BlackBerry Desktop Software متوافق مع Microsoft Outlook, Windows Calendar, IBM Lotus Notes و Yahoo. مما يعمل على الحفاظ على معلومات المنظم متزامنة حتى لا تفوت أي شيء.
    • هل ترغب في تغيير BlackBerry smartphone لجهاز جديد ؟ استخدم معالج تبديل الجهاز لتغير من BlackBerry smartphone إلى آخر.

    صور البرامج

    BlackBerry Desktop Software 7.1.0.41 Bundle 42 poster BlackBerry Desktop Software 7.1.0.41 Bundle 42 image 0 BlackBerry Desktop Software 7.1.0.41 Bundle 42 image 1 BlackBerry Desktop Software 7.1.0.41 Bundle 42 image 2