معالج نصوص مجاني لكافة أنظمة التشغيل الضخمة مثل الوورد AbiWord

برنامج: معالج نصوص مجاني لكافة أنظمة التشغيل الضخمة مثل الوورد AbiWord في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏فبراير 1, 2013

  1. AbiWord 2.8.6 / 2.9.4 Dev poster

    اسم البرنامج:
    AbiWord
    رقم الاصدار:
    2.8.6 / 2.9.4 Dev
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8661
    التاريخ:
    ‏فبراير 1, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    معالج نصوص مجاني لكافة أنظمة التشغيل الضخمة مثل الوورد.

    إن برنامج AbiWord هو معالج كلمات و أدام مشابهة لبرنامج Microsoft Word . و هو مناسب لكتابة الأوراق , و التقارير , و الرسائل , و المذكرات اليومية و ما إلى ذلك .

    AbiWord يعد جزءا من مشروع أكبر يعرف باسم AbiSource , كانت قد بدأته شركة SourceGear . و هذا المشروع كان يهدف إلى تطوير النظام الأساسي المشترك، و يفتح مجموعة مكتب المصدر Source office التى تبدأ ببرنامج AbiWord مشروع معالج الكلمات.

    AbiWord متميز بين برامج معالجة النصوص من حيث سعيه ل يصبح معالج الكلمات نظام أساسي مشترك بشكل كامل.

    رمز المصدر لدينا تتم كتابته بعناية حتى يتسنى لبرنامج AbiWord أن يتم تشغيله على أي نظام تشغيل بالفعل بأقل قدر من الوقت المستغرق في تطويعه.

    هذا الجمع مع دعمنا لتدويل (القدرة على تشغيل AbiWord بعدة لغات) يمنح برنامج AbiWord قاعدة مستخدم محتملة وهائلة .

    وقد صمم AbiWord للاندماج بشكل كامل مع نظام التشغيل الذي يعمل عليه . وسوف يستفيد من الوظائف التي يقدمها النظام ، مثل تحميل صورة او إمكانيات الطباعة.

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج "AbiWord": :


    متعدد البرامج :

    - تمتع باستخدام معالج النصوص المفضل لديك على نظام التشغيل الذي تحب العمل عليه سواء كان Windows, Linux, QNX, FreeBSD أو Solaris
    - تم تصميم برنامج AbiWord ليندمج تماما مع نظام التشغيل الذي يتم تشغيله عليه . وسوف يستفيد من الوظائف التي يقدمها النظام ، مثل تحميل صورة او إمكانيات الطباعة.

    امكانية التشغيل الداخلي :

    - ما قيمة و فائدة أي معالج النصوص عندما لا تتمكن من مشاركة مستنداتك مع أصدقاءك ؟ برنامج AbiWord قادر على قراءة و كتابة جميع أنواع المستندات بمعيار صناعي , مثل مستندات OpenOffice.org و Microsoft Word و WordPerfect و Rich Text Format و صفحات الإنترنت HTML و المزيد

    نموذج متقدم للوثيقة Advanced Document Layout :

    - أضف على المستند الخاص بك تلك الهيئة الإحترافية العلمية و التي يملؤها متعة القراءة باستخدام خيارات النموذج المتقدم للوثيقة في برنامج AbiWord . استخدم الجداول و الكرات الصغيرة و القوائم و الصور و الهوامش و النهايات و الأساليب لدعم الطريقة التي تبدو بها الوثيقة الخاصة بك .

    التدويل :

    • طالما أن العالم بأكمله لا يتحدثون نفس اللغة , يأتينا برنامج AbiWord بعدة لغات مختلفة. هذا البرنامج AbiWord متواجد بأكثر اللغات شيوعا و كذلك لغات كثيرة أخرى غير شائعة .
    • تأكد من عدم احتواء المستند على أي من تلك الأخطاء الإملائية السيئة باستخدام AbiWord المضمن في المدقق الإملائي. القواميس موجودة لأكثر من 30 لغة.
    • يدعم برنامج AbiWord كتابة النص من اليمين إلى اليسار ، من اليسار إلى اليمين، ووضع مختلط. وهذا يعني أنه بالإضافة إلى دعم اللغات الأوروبية، AbiWord تدعم لغات مثل العبرية والعربية أيضا.

    عملية دمج المراسلات :

    • هل تكره أيضا شكل كتابة عشرات الآلاف من الرسائل بخط اليد؟ مع قدرات AbiWord لدمج المراسلات ، يمكنك جعل AbiWord يؤدي تلك المهمة تلقائيا بالنسبة لك. الحقول الخاصة المدرجة في نموذج المستند يمكن تلقائيا أن يتم استبدالها بالبيانات الواردة من مختلف المصادر، مثل قواعد البيانات الارتباطية Relational Databases، Comma Separated Text أو ملفات Tabbed Text
    • لتسهيل استخدام AbiWord في بيئة الملقم، واجهة سطر الأوامر القوي لAbiWord متاحة . هذا يسمح لك بإنشاء نماذج لرسائل، طباعة المستندات أو تحويل المستندات إلى أي تنسيق لملف يدعمه AbiWord - كافة صيغ سطر الأوامر!
    • Extensible Plugin Architecture- البرنامج الموسع المساعد المالي :
    • برنامج AbiWord الرئيسي صغير جدا ويتطلب موارد قليلة جدا للتشغيل. مما يسمح لهذا البرنامج AbiWord باستخدامه على الأنظمة التي لم تعد تعتبر "حالة الفن" ، والأمر الذي يتعلق بعالم تكنولوجيا المعلومات بأكمله بشكل سريع جدا .
    • نظام البرنامج المساعد لدينا صمم لإعطاء AbiWord كافة الأداء الوظيفي المتوقع من برنامج معالج النصوص الحديث. ويمكن استخدام مجموعة متنوعة من الوظائف الاضافية لزيادة فاعلية الأداء الوظيفي لبرنامج AbiWord، و التي تتراوح بين مستوردي الوثيقة Document Importers إلى قاموس المرادفات Thesaurus ومستوردي الصور Image Importers وتلخيص النص Text Summarizer .

    صور البرامج

    AbiWord 2.8.6 / 2.9.4 Dev poster AbiWord 2.8.6 / 2.9.4 Dev image 0 AbiWord 2.8.6 / 2.9.4 Dev image 1 AbiWord 2.8.6 / 2.9.4 Dev image 2