برنامج في ام وير لتركيب عدة انظمة تشغيل وهمية والتنقل بينها VMware Player

برنامج: برنامج في ام وير لتركيب عدة انظمة تشغيل وهمية والتنقل بينها VMware Player في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. VMware Player 6.0.3 Build 1895310 poster

    اسم البرنامج:
    VMware Player
    رقم الاصدار:
    6.0.3 Build 1895310
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    10662
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    94.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    شغل نظم تشغيل تخيلية او وهمية متعدده فى نفس الوقت على جهاز كمبيوتر واحد

    برنامج VMware Player هو تطبيق سهل الإستخدام يوفر للمستخدمين إمكانية تشغيل أى ماكينة تخيلية على جهاز كمبيوتر واحد .

    مع برنامج VMware player تستطيع إستخدام أى آلة إفتراضية (تخيلية) ثم إنشاؤها عن طريق برنامج VMware Workstation أو برنامج VMware Fusion أو برنامج VMware server أو برنامج VMware ESX فضلاً عن برنامج Microsoft Virtual server virtual machine وكذلك برنامج Microsoft virtual PC virtual machine استيراد نسخ صورية (طرف ثالث) بما فى ذلك صور symantic Backup Exec system Recovery (والتى كانت تسمى سابقاً Live state Recovery ) ، صور Norton Ghost 10 ، وكذلك Norton save & Restore وكذلك صور storagecraft shadowProtect وكذلك صور برنامج Acronis True image وجميعها يتم استيرادها كما ذكرنا إلى برنامج VMware Player والمتوافق مع الماكينات التخيلية .

    استخدام نظام تشغيل ويندوز 32 و 64 بت ، لينكس ، Netware أو Solaris جنباً إلى جنب ، بدون إعادة تشغيل الكمبيوتر أو تقسيم القرص الصلب .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "VMware Player" :


    تأثير ثنائى الإتجاه لبرامج التعامل الرمزى التخيلى SMP :

    - يستطيع المستخدمين تشغيل ماكينات تخيليه مع وحدات متعدده للمعالجه المركزية CPUS لتجربة الأداء المحسن عند العمل مع برمجيات متعددة القنوات وكثيفة الموارد .

    استخدام الماكينات التخيلية للطرف الثالث وصورها :

    - فتح كل من صور Microsoft virtual machines وكذلك صور Symantic Backup Exec system Recovery ( والذى كان يسمى Live state Recovery ) وصور Norton Ghost 10 وكذلك صور برنامج Norton Save & Restore وكذلك صور برنامج StorageCraft shadowProtect وصور برنامج Acronic True image فى هذه العملية ، يتم ترك الجهاز التخيلى الأولى أو الصوره بدون أن يمس فى شكله الأصلى ويتم حفظ أى تعديلات فى ملف أصغر بكثير بتنسيق مرتبط مع الصورة الأولية .

    شارك البيانات بين الكمبيوتر المضيف والجهاز التخيلى :

    - إنسخ النصوص والملفات بين الجهاز التخيلى والكمبيوتر المضيف – إستحب الملفات وأسقطها بين ويندوز الكمبيوتر المضيف وويندوز الجهاز التخيلى . أو ، تمكين المجلدات المشاركة للوصول إلى البيانات بسهولة على الكمبيوتر المضيف .

    دعم واسع لكل من نظام تشغيل الضيف والمضيف :

    - شغل أى من مايزيد عن 60 نظام تشغيل ضيف يدعم 32، 64 بت بما فى ذلك فيستا وريدهات انتربرايز لينكس 5 وكذلك سوس لينكس انتربرايز سيرفر 10 وسوس لينكس انتربرايز دسكتوب وكذلك ubuntv 6.10, ubuntu 7.04, ubuntu 8.04 وغيرها الكثير .

    تقديم الدعم لأجهزة 2.0 USB :

    - أستخدام الأجهزة الطرفيه التى تتطلب أداء فائق السرعة داخل أجهزتك التخيلية ، مثل مشغل MP3 وأجهزة التخزين السريعة .

    الحصول على معلومات الأجهزة عند بدء التشغيل :

    - إبدأ تشغيل الجهاز التخيلى فى " عرض التشغيل " لإستعراض وصف مختصر والمعلومات الأخرى ذات الصلة والمقدمة من المؤلف .

    الوصول السهل إلى الأجهزة التخيلية عبر واجهة صفحة رئيسية بديهية :

    - فعالية واجهة صفحة رئيسية بديهية تمكنك من فتح أى جهاز تخيلى حالى أو استعراضى موقع الأجهزة التخيلية .
    VMware virtual Appliance Marketplace
    لتحميل أكثر من 900 جهاز تخيلى . هذه الأجهزة التخيلية مسبقة الإنشاء ومسبقة التكوين وجاهزه لتشغيل حزم تطبيقات مشاريع البرامج جنباً إلى جنب مع نظام التشغيل داخل الأجهزة التخيلية .

    صور البرامج

    VMware Player 6.0.3 Build 1895310 poster VMware Player 6.0.3 Build 1895310 image 0 VMware Player 6.0.3 Build 1895310 image 1 VMware Player 6.0.3 Build 1895310 image 2