يمكنك من استخدام الاسطوانات كأقراص مرنة تنقل الملفات بالسحب والافلات Nero InCD 6.6.5.100

برنامج: يمكنك من استخدام الاسطوانات كأقراص مرنة تنقل الملفات بالسحب والافلات Nero InCD 6.6.5.100 في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Nero InCD 6.6.5.100 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3377
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يسمح لك بتنسيق CDs / DVDs بحيث يمكن استخدامها كأقراص مرنة.

    InCD ، تم تصميم تطبيق حزمة الكتابة لمساعدتك على تنسيق CDs / DVDs بحيث يمكن استخدامها كأقراص مرنة. يمكنك نسخ الملفات على القرص باستخدام السحب والإسقاط في متصفح ويندوز اكسبلورر أو حفظها على القرص من التطبيقات الأخرى. InCD يستخدم نظام الملف UDF و هو متوافق مع قارئ UDF في ويندوز 2000 و ويندوز XP.

    يمكن التحقق من وجود أخطاء القرص التالية للتنسيق. InCD يمكنه الوصول إلى البيانات في القطاعات التالفة من أنظمة الملفات كما ل UDF 2.50 و الفضل لخيار البيانات الوصفية المتكررة ، مما يتيح حماية إضافية للبيانات.مع SmartDetect ،InCD يتميز أيضا بتكنولوجيا تكشف تلقائيا عن خصائص الكتابة للمسجلات ، حتى لو كان المسجل أحدث من إصدار InCD. وغني عن القول ان الوسائط المكتوبة ب InCD متوافقة مع غيرها من منتجات البرمجيات القياسية UDF .

    ويمكن أيضا أن يستخدم InCD لقراءة الأقراص التي يتم إنشاؤها باستخدام تكنولوجيا SecurDisc. SecurDisc هي التكنولوجيا الجديدة المبنية علي الأجهزة و البرمجيات التي وضعتها Nero و HLDS التي من خلالها يمكنك إنشاء أقراص مع خصائص حماية خاصة ، مثل سلامة البيانات ، إعادة الإنشائية ، التشفير وحماية الازدواجية. يمكن إنشاء مثل هذه الأقراص مع مشغلات SecurDisc المدعمة (على سبيل المثال من HLDS/LG و Nero Express ) قراءتها من أي مشغل أقراص مع InCD أو قارئ InCD.

    إذا كان قرص SecurDisc محمي ضد النسخ ويمكن إزالة حماية النسخ باستخدام كلمة مرور ، يمكن استخدام InCD لقراءة القرص إذا كان مشغل SecurDisc متصلا وكنت تعرف كلمة المرور.

    إصدار InCD لم يعد يستخدم فقط أقراص إعادة الكتابة (CD-RW، DVD-RAM، DVD+RW، DVD-RW). يمكنك ان تكتب الآن لجميع الاقراص المتاحة تجاريا باستخدام InCD - ولكن قراص الكتابة مرة واحدة (أقراص R) لا يمكن أن تمحى ، و يععاد تنسيقها. InCD Essentials يدعم فقط أقراص إعادة الكتابة (أقراص RW).

    صور البرامج

    Nero InCD 6.6.5.100 poster Nero InCD 6.6.5.100 image 0 Nero InCD 6.6.5.100 image 1 Nero InCD 6.6.5.100 image 2