حزمة تحويل اوتلوك وهوتميل كونكتور وعدة برامج اخرى لادارة البريد والدردشة Outlook Connector Pack 14.0

برنامج: حزمة تحويل اوتلوك وهوتميل كونكتور وعدة برامج اخرى لادارة البريد والدردشة Outlook Connector Pack 14.0 في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Outlook Connector Pack 14.0.5117.5000 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3880
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يتضمن كل من Outlook Hotmail connector وكذلك outlook social connector provider الخاص بالماسنجر

    حزمة outlook connector هى جزء من Windows Live Essentials ويتضمن كل من مايكروسوفت أوتلوك هوتميل كونكتور ومايكروسوفت أوتلوك سوشيال كونكتور بروفيدار والخاص بويندوز لايف ماسنجر ، لذا تستطيع أن تبقى متصلاً بويندوز لايف لكل من هوتميل والماسنجر من داخل برنامج أوتلوك .

    Outlook Hotmail connector

    يقدم أوتلوك هوتميل كونكتور حل مجانى لإدارة البريد الإلكترونى لويندوز لايف هوتميل الخاص بك ، والتقويم ، وقائمة الإتصال من داخل أوتلوك 2003 وكذلك 2010 مجاناً .

    Outlook social connector

    أبقى متصلاً مع أوتلوك هوتميل كونكتور تستطيع عرض البريد الإلكترونى الخاص بك لحساب ويندوز لايف هوتميل داخل أوتلوك إلى جانب حساباتك الأخرى للبريد الإلكترونى .
    بالإتصال وتنظيم بريدك الإلكترونى داخل أوتلوك 2007 . تستطيع أخذ ميزه القدرات الغنية فى أوتلوك 2007 مثل البحث الفورى والقدرة على معلوماتك حتى إذا كنت خارج خط الإنترنت (أوفلاين) .

    مع Outlook Hotmail Connector و Outlook 2010 سوف تحصل على هذه الفوائد الإضافية :

    • قائمة المرسل الآمن / قائمة المرسل الموقوف وقوائم المستقبلين الأمنين تتزامن بين اوتلوك وهوتميل .
    • إرسال / استقبال الأعمال مثل حسابات أوتلوك الأخرى الخاصة بك .
    • حالة حساب الهوتميل الخاص بك تظهر داخل شريط الحالة لأوتلوك .
    • قواعد العمل مع حسابات هوتميل داخل أوتلوك حتى لو لم يكن حسابك الأساسى .

    الإتصال بالأعضاء من خلال ويندوز لايف هوتميل الخاص بك داخل أوتلوك :

    مع أوتلوك هوتميل كونكتور يمكن عرض قائمة أتصالات ويندوز لايف هوتميل الخاص بك داخل أوتلوك . بتنظيم قوائم أتصالات داخل أوتلوك ، يمكنك أخذ ميزه إدارة الإتصالات المتقدمه والتى تقدمها أوتلوك مثل عرض كارت الأعمال الجديد والبحث الفورى والقدرة على ترتيب قوائم الإتصالات بمعايير مختلفة مثل الموقع أو تصنيف اللون .بالإضافة إلى ذلك ، فإن أى تعديلات تضعها فى معلوماتك الإتصال داخل أوتلوك سوف تتزامن تلقائياً مع إصدار الويب داخل حساب ويندوز لايف هوتميل الخاص بك .

    التقويم المتزامن من Windows Live Calendar داخل أوتلوك :

    مع أوتلوك هوتميل كونكتور ، تستطيع عرض تقويمك من ويندوز لايف كالندر داخل مايكروسوفت أوفيس أوتلوك ، بما فى ذلك تقويمات الأشخاص الآخرين بالمشاركين فى هذه الخاصية معك .
    بإدارتك لتقويمك داخل أوتلوك ، تستطيع أن تأخذ ميزه إدارة الوقت والتى يقدمها أوتلوك مثل عرض التقويم المزدود داخل أوتلوك فى نفس الوقت .

    مع أوتلوك 2007 أو 2010 وأوتلوك هوتميل كونكتور تستطيع أيضاً :

    • عرض المهام والرسائل المعلمه فى الأيام التى تريدها
    • تصنيف تخصيصاتك بألوان مختلفة
    • يغطى تقويمات متعدده
    • بالإضافة إلى ، أن أى تغييرات تصنعها لتقويمات ويندوز لايف كاليندر الخاص بك داخل أوتلوك تتزامن تلقائياً مع إصدار الويب داخل حساب ويندوز لايف هوتميل الخاص بك .

    صور البرامج

    Outlook Connector Pack 14.0.5117.5000 poster Outlook Connector Pack 14.0.5117.5000 image 0 Outlook Connector Pack 14.0.5117.5000 image 1