نسخة محمولة من متصفح افانت لتصفح الانترنت Portable Avant Browser Ultimate

برنامج: نسخة محمولة من متصفح افانت لتصفح الانترنت Portable Avant Browser Ultimate في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Portable Avant Browser Ultimate 2014 Build 7 poster

    اسم البرنامج:
    Portable Avant Browser Ultimate
    رقم الاصدار:
    2014 Build 7
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5422
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    62.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    نسخة محمولة من متصفح متعدد النوافذ مع مانع الصفحات القافزة مع منظف و مرشح إعلانات Flash

    Avant Browser - أعلى متصفح متعدد النوافذ تصنيفا على الإنترنت ، والذي يضيف مجموعة من الميزات والقدرات الوظيفية ل Internet Explorer. وقد تم تصميم Avant Browser تطبيق ليكون واحدا من أسرع متصفحات الويب على هذا الكوكب.

    بعض المميزات الرئيسية ل "Portable Avant Browser":

    • مرشح Flash Animation : أكثر من 85 ٪ من جميع flash animations على صفحات الويب هي الدعاية. هذه الملفات الكاذبة كبيرة جدا ، وعادة يستغرق فترة تصل الى 90 ٪ من حجم الصفحة التي تزورها. مع Avant Browser يمكنك حفظ عرض النطاق الترددي من خلال إعاقة تنزيل هذه فلاش الملفات بنقرة واحدة فقط سهلة. Avant Browser كما يوفر خيارات لمنع التحميل من الصور والأصوات ، وأشرطة الفيديو ومكونات ActiveX. مع هذه الخيارات يمكن للمستخدمين التحكم في عرض النطاق الترددي وتسريع تحميل الصفحات.
    • مدمج مانع AD/Pop-up : التخلص بسهولة من الافتات الإعلانية الغير المرغوب فيها و الصفحات المنبثقة تلقائيا بنقرة واحدة فقط.
    • مدمج قارئ RSS/ATOM : Avant Browser له المدمج في قارئ RSS/ATOM ، والذي يسمح لك قراءة تغذية RSS/ATOM مثل التصفح صفحات الويب. ويمكنك أيضا الاحتفاظ المفضلة لديك يغذي كعلامات.
    • وظائف فأرة إضافية : إذا كنت فوق ارتباط في صفحة ويب مع زر الفأرة الأوسط ، سيتم فتح الارتباط في إطار جديد في الخلفية. وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية لفتح المشاركات في المنتديات. Avant Browser كما يأتي مع لفتات الفأرة قابلة للتخصيص، يمكنك التنقل بسهولة المستعرض عن طريق تحريك الفأرة.
    • متعدد نافذة التصفح : تصفح صفحات ويب متعددة في وقت واحد. ويمكن فتح جميع الصفحات بسهولة توقفيها ، وتحديثها ، أو إغلقها أو ترتيبها بنقرة واحدة.
    • نمط كامل الشاشة حقيقى و نمط البديل الكامل لسطح المكتب : عند تمكين نمط ملء الشاشة ، كل ما نراه هو webspace ، مع عدم وجود فوضى أو الأدوات الأخرى. هي ببساطة لأنهم autohidden! حرك الفأرة فوق الجزء العلوي أو السفلي ، والعثور على شريط الأدوات وشريط التبويب على التوالي. Avant Browser يوفر نمط مكتب كامل أيضا ، الذي هو نفس وضع ملء الشاشة ، ولكنه يختلف في ذلك حيث يبقى شريط النوافذ المهمة مرئى.
    • محرك بحث مدمج : Avant Browser يوفر محركات البحث مدمجة، Yahoo و Google. محركات البحث المدمجة تمكن المستخدم من البحث لصفحات الويب ، والصور ، والجماعات ، الأدلة والأخبار ، وكلمات وبرامج في الإنترنت. وسيكون للمستخدمين الدولية أن تكون سعيدا لمعرفة أنه يمكنك تعيين avant للاستفادة من أي لمدة تصل إلى 64 مرايا لجوجل افتراضيا!
    • كامل التوافقية مع IE : Avant Browser يأتي مع جميع وظائف Internet Explorer ، بما في ذلك Cookies, ActiveX Controls, Java Script, Real player و Macromedia Flash. IE bookmarks تستورد آليا إلى Avant Browser.
    • مراقبة خصوصيتك : مع Avant Browser ، يمكنك بسهولة إبقاء خصوصيتك عن طريق حذف كل آثار التصفح مثل : العناوين المكتوبة، إكمال كلمات السر تلقائيا،Cookies ، تاريخ المواقع التي تمت زيارتها ، ملفات الإنترنت المؤقتة وكلمات البحث.
    • لا توجد ثغرات أمنية : Avant Browser لا يحتوي على أية وظائف أو رموز لمساعدة أشخاص آخرين أو برامج للوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • الاسترداد الآمن : إذا تم إغلاق Avant Browser بشكل غير صحيح ، يتم حفظ كل صفحات الويب المفتوحة وسيتم الفتح تلقائيا عند بدء التشغيل القادم.
    • Skins : عبر عن إبداعك ودعا من خلال جعل الجلد ل Avant به العرف ، وسهلة الاستخدام وبرنامج Avant Browser Skin Maker ، أو استخدام أي من ال skins العديدة والمتنوعة التي صنعها المستخدمون الآخرون.

    صور البرامج

    Portable Avant Browser Ultimate 2014 Build 7 poster Portable Avant Browser Ultimate 2014 Build 7 image 0 Portable Avant Browser Ultimate 2014 Build 7 image 1 Portable Avant Browser Ultimate 2014 Build 7 image 2