ملقم لتبادل الرسائل والتعاون من ميكروسوفت Microsoft Exchange Server

برنامج: ملقم لتبادل الرسائل والتعاون من ميكروسوفت Microsoft Exchange Server في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏فبراير 16, 2013

  1. اسم البرنامج:
    Microsoft Exchange Server
    رقم الاصدار:
    2010 14.2.247.5 SP2 / 2013 RTM
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2946
    التاريخ:
    ‏فبراير 16, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    535 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows 2003 | Vista | 2008

    يوفر تقنيات الحماية المدمجة للمساعدة فى الحفاظ على اداء نظام البريد الإلكتروني ، قيد التشغيل وحمايته على نحو أفضل من التهديدات الخارجية

    Microsoft Exchange Server 2010 Release Candidate يساعد محترفي تكنولوجيا المعلومات علي تحقيق مستويات جديدة من الثقة مع قدر أكبر من المرونة وخبرات المستخدم المحسنة ، وزيادة الحماية لاتصالات الأعمال.

    مرن وموثوق به - Exchange Server 2010 يوفر لك المرونة لتكييف النشر الخاص بك على أساس احتياجات شركتك الفريدة من نوعها ويوفر طريقة مبسطة للحفاظ على البريد الإلكتروني متاح بشكل مستمر للمستخدمين.

    الوصول إلى أي مكان - Exchange Server 2010 يساعد المستخدمين في إتمام المزيد من العمل من خلال منحهم حرية الوصول بشكل آمن إلى كل الاتصالات - البريد الإلكتروني ، والبريد الصوتي والرسائل الفورية الخاصة بهم، وأكثر من ذلك - تقريبا من أي منصة ، متصفح للإنترنت ، أو جهاز.

    الحماية و الإلتزام : يوفر Exchange Server 2010 خدمات منع فقدان المعلومات المتكاملة وأدوات التوافق، التي تهدف إلى مساعدتك في تبسيط عملية حماية الاتصالات الخاصة بالشركة وتلبية المتطلبات التنظيمية

    بالنسبة لمعظم الشركات اليوم ، فإن البريد الإلكتروني هو أداة الاتصال للمهام الحرجة التي تسمح للناس بتحقيق أفضل النتائج. هذا الاعتماد الكبير على البريد الإلكتروني قد زاد من عدد الرسائل المرسلة والمستلمة ، و تنوع العمل الذي يجب القيام به ، وحتى سرعة الأعمال نفسها.

    وسط هذا التغيير ، فقد تطورت أيضا توقعات الموظفين. اليوم ، يبحث الموظفين عن دخول فعال وغني إلى البريد الإلكتروني ، المرفقات ، التقويمات ، الاتصالات ، وأكثر من ذلك بغض النظر عن مكان وجودهم أو نوع الجهاز الذي يستخدمونه.

    لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات ، يجب أن يكون تقديم نظام إرسال الرسائل التي تسعي لتحقيق هذه الإحتياجات ،يجب أن يكون متوازن مقابل متطلبات أخرى مثل الأمن والتكلفة. أصبحت المتطلبات الأمنية المؤسسية أكثر تعقيدا ، حيث ازداد الطلب علي البريد الإلكتروني وكذلك استخدامه.

    اليوم ، يجب أن تتعامل إدارات تكنولوجيا المعلومات مع التهديدات الأمنية للبريد الإلكتروني التي هي واسعة النطاق : الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات المتطورة باستمرار ، ومخاطر عدم الالتزام ، وتعرض البريد الإلكتروني للاعتراض والعبث ، بالإضافة إلى الآثار الضارة المحتملة للكوارث الطبيعية أو الكوارث من صنع الإنسان.

    وفي حين أن الأمن يعتبر بشكل واضح أولوية ، فإن تكنولوجيا المعلومات تدرك الحاجة إلى إدارة التكاليف أكثر من أي وقت مضى. الوقت والمال ، و قيود الموارد هي حقيقة من حقائق الحياة حيث تقاس جدوي تكنولوجيا المعلومات بالقدر الكبير الذي تنتجه مقابل أقل جهد.

    ونتيجة لذلك ، فإن محترفي تكنولوجيا المعلومات يبحثون عن نظام إرسال الرسائل الذي يهتم بكل من المشاريع واحتياجات الموظفين بينما يكون أيضا فعال من حيث التكلفة للنشر والإدارة.

    وقد صمم Microsoft Exchange Server 2007 على وجه التحديد لمواجهة هذه التحديات وتلبية احتياجات مختلف المجموعات الذين لديهم مصلحة في نظام المراسلة. القدرات الجديدة من Microsoft Exchange Server 2007 توفر حماية متقدمة التي تسعي لها شركتك ، الدخول إلي أي مكان الذي يريده موظفيك ، والكفاءة التشغيلية التي تحتاجها أنت ، في مجال تكنولوجيا المعلومات .

    الحماية المدمجة

    Exchange Server 2007 يوفر تقنيات الحماية المدمجة للحفاظ على حركة عملك ، والحد من الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات ، تمكين الاتصالات السرية ، ومساعدة الشركة الخاصة بك لتكون ملتزمة.

    الفوائد الرئيسية :

    • يبقي الاتصال حي وتوفراية وموثوقية البريد الإلكتروني الذي يتدفق مع فئة الشركات
    • يساعد على حماية المستخدمين والبيانات القيمة للمنظمة ضد الآثار الضارة الناجمة عن الفيروسات والبريد المزعج
    • يوفر الاتصالات الموثوقة داخل المنظمة تلقائيا وبدون أي تكلفة إضافية أو تعقيد
    • يبسط الإلتزام التنظيمي بطريقة تدعم الاحتياجات المختلفة للموظفين ، ومديريي الألتزام، وإداريين الرسائل

    الوصول إلي أي مكان

    مع Exchange Server 2007 ، يمكن للموظفين الوصول من أي مكان إلى بريدهم الإلكتروني ، والبريد الصوتي ، والتقويمات ، والاتصالات من مجموعة متنوعة من العملاء والأجهزة.

    الفوائد الرئيسية :

    • زيادة إنتاجية موظفي اليوم الذين يتطلبون القدرة على الاستجابة بسرعة في العمل ، المنزل ، أو في الطريق
    • يقدم للموظفين صندوق واحد للبريد الوارد للوصول إلى جميع اتصالاتهم الهامة ، بما في ذلك البريد الصوتي والفاكس والبريد الإلكتروني ، مع تجنب التكاليف والجهود للحفاظ على أنظمة منفصلة
    • يقدم تجربة Microsoft Office Outlook سريعة ، سلسة ، ومألوفة عبر أجهزة وعملاء مختلفة دون الحاجة لأي برامج إضافية أو خدمات من خارج إنترنت أو اتصال الهاتف الأساسي
    • يحسن التعاون والإنتاجية من خلال جعل العثورعلي البيانات والوثائق والجداول الزمنية وتبادلها يتم بشكل أسهل من أي مكان

    الكفاءة التشغيلية

    Exchange Server 2007 يتيح مستويات جديدة من الكفاءة التشغيلية من خلال تلك القدرات التي تحسن الأجهزة و استثمارات الشبكات والميزات التي تساعد على جعل المسؤولين أكثر إنتاجية.

    الفوائد الرئيسية :

    • تحصل على أكثر من الأجهزة والبرامج ، واستثمارات الشبكة من خلال قوة خوارزميات التوجيه لتحسين عرض النطاق الترددي والحوسبة x64
    • تحسين إنتاجية المسؤول بجعل العثور على المشاكل و حلها أسهل ، و أتمتة المهام بصورة أكثر بساطة.
    • يدفع كفاءات النشر مع اتصالات العميل التلقائية ، بنية السيرفر الجديدة القائمة على الأدوار ، وتحسين التشخيص والرصد
    • يبسط دمج بيانات Exchange Server ضمن تطبيقات خط إنتاج الأعمال والحلول الخارجية من Exchange Web Services الجديدة .

    تجربة Outlook

    بالإضافة إلى المزايا والقدرات المذكورة أعلاه ، Exchange Server 2007 يوفر أفضل التكامل مع أوسع نطاق ممكن من العملاء. Exchange Server يدعم تجربة Outlook الكاملة ، من Outlook على سطح المكتب إلي Outlook Web Access ، Outlook Mobile ، و Outlook Voice Access الجديد ، ميزة Exchange Unified Messaging. Exchange Server يتكامل أيضا مع خدمات مايكروسوفت ويندوز Exchange Server وغيرها من تطبيقات أوفيس ، وكذلك الأنظمة الخارجية والأجهزة.