يقوم بانشاء خلفيات سطح المكتب تلقائيا تحوي معلومات النظام ورقم الايبي BGInfo

برنامج: يقوم بانشاء خلفيات سطح المكتب تلقائيا تحوي معلومات النظام ورقم الايبي BGInfo في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏أغسطس 5, 2013

  1. BGInfo 4.20 poster

    اسم البرنامج:
    BGInfo
    رقم الاصدار:
    4.20
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2168
    التاريخ:
    ‏أغسطس 5, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    387 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بانشاء خلفيات سطح المكتب تلقائيا والتي تشمل معلومات هامة حول النظام بما في ذلك عناوين IP addresses...

    BGInfo يقوم بانشاء خلفيات سطح المكتب تلقائيا والتي تشمل معلومات هامة حول النظام بما في ذلك عناوين IP ، اسم الكمبيوتر ، محولات شبكة الاتصال ، وأكثر من ذلك.

    كم مرة توجهت الى نظام في أوفيس الخاص بك ، و احتجت الى النقر فوق نوافذ تشخيصية عدة من خلال لتذكير نفسك بالجوانب الهامة من تكويناته ، مثل اسمه وعنوان IP ، أو إصدار نظام التشغيل؟

    إذا كنت تدير العديد من أجهزة الكمبيوتر فربما أنت بحاجة ل BGInfo. فإنه يعرض تلقائيا المعلومات ذات الصلة حول كمبيوتر ويندوز على خلفية سطح المكتب ، مثل اسم الكمبيوتر ، عنوان IP ، إصدار حزمة الخدمات ، وأكثر من ذلك.

    يمكنك تحرير أي حقل من الحقول ، وكذلك الخط وألوان الخلفية ، ويمكن وضعه في مجلد بدء التشغيل بحيث يتم تشغيله مع كل تمهيد ، أو حتى تهيئة تكويناته لعرضه كخلفية لشاشة تسجيل الدخول.

    لأن كل ما يفعله BGInfo هو ببساطة أن يكتب bitmap سطح المكتب الجديد ثم الخروج ، لا داعي للقلق حيال استهلاكه لموارد النظام أو التداخل مع البرامج الأخرى.

    عن طريق وضع BGInfo في مجلد بدء التشغيل الخاص بك يمكنك التأكد من أن تكون معلومات النظام الذي يتم عرضها محدثة في كل مرة تمهيد . وبمجرد أن تستقر على المعلومات التي تريد عرضها استخدم خيار سطر الأوامر / الميقاتي : 0 لتحديث العرض دون عرض مربع الحوار.

    يمكنك أيضا استخدام مجدول الويندوز لتشغيل BGInfo على أساس منتظم لضمان الاحتفاظ بأنظمة التشغيل لفترة طويلة محدثة باستمرار.

    إذا قمت بإنشاء ملف التكوين BGInfo (باستخدام بند قائمة الإعدادات File|Save) يمكنك تلقائيا استيراد واستخدام هذه الإعدادات على أنظمة أخرى عن طريق إضافة خيار سطر الأوامر /I أو /iq .

    صور البرامج

    BGInfo 4.20 poster BGInfo 4.20 image 0 BGInfo 4.20 image 1 BGInfo 4.20 image 2