برنامج لتتبع رقم الايبي الذي تريد واستخراج معلوماته VisualRoute 2010

برنامج: برنامج لتتبع رقم الايبي الذي تريد واستخراج معلوماته VisualRoute 2010 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏ابريل 12, 2014

  1. VisualRoute 2010 14.0l Build 5126 poster

    اسم البرنامج:
    VisualRoute 2010
    رقم الاصدار:
    14.0l Build 5126
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5973
    التاريخ:
    ‏ابريل 12, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أفضل برنامج ping ، whois ، متتبع ، متكامل .

    تحديد منشأ محاولات القراصنة ، مدمني و متطفلي الإنترنت ، تحديد مواقع IP.

    VisualRoute يجمع بين أدوات traceroute - تتبع المسار ، Ping ، Whois في واجهة رسومية سهلة الاستخدام التي تقوم بتحليلات وصلات الانترنت لتحديد مكان ظهور الانقطاع أو التباطؤ بسرعة.

    وبالإضافة إلى ذلك ، VisualRoute سوف يقوم بتحديد الموقع الجغرافي لعناوين IP و سيرفرات الويب على الخريطة العالمية - المعلومات الأساسية لأغراض أمنية للمساعدة في تحديد معتدي ودخلاء شبكة الإنترنت.

    VisualRoute أيضا يتميز بتتبع البريد الإلكتروني لاستكشاف مشاكل البريد الإلكتروني ، و الراسم البياني ping لتحليل الاتصال بمرور الوقت ، و النطاق و معلومات Whois للشبكة للإبلاغ السريع عن مشكلة أو اعتداء. التكامل مع إنترنت إكسبلورر يوفر التتبع بنقرة واحدة إلى أي موقع ويب.

    قدرات ping تقدم فكرة جيدة عن ما إذا كان الموقع مباشر أو غير مباشر ، في حين أن traceroute سوف يساعد في تحديد أين تكمن المشكلة علي طول الطريق. traceroute من VisualRoute يوفر ثلاثة أنواع من البيانات : تحليل شامل ، جدول البيانات ، و عرض جغرافي للتوجيه.

    التحليل هو وصف موجزا لعدد من المراحل (هوب) ، حيث تظهر المشاكل ، ونوع برنامج سيرفر الويب قيد التشغيل في الموقع الذي تحاول الوصول إليه.

    جدول البيانات يسرد معلومات عن كل مرحلة ، بما في ذلك عنوان IP و اسم العقدة والموقع الجغرافي و سلسلة الإنترنت الرئيسية حيث يقع كل سيرفر.
    خريطة العالم تعطي تمثيل رسومي للمسار الفعلي للاتصال بالإنترنت. ويمكن للمستخدمين التكبير / التصغير وتحريك الخريطة في جميع الأنحاء لوضعها على النحو المرغوب فيه. ضغطة زر بالماوس على سيرفر أو شبكة تفتح نافذة Whois المنبثقة ، مع توفير معلومات الاتصال الفورية للإبلاغ عن المشكلة.

    VisualRoute متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والاسبانية والسويدية ، ويمكن تغييره بسهولة من لغة إلى أخرى.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "VisualRoute 2010" :


    تتبع أي IP بعيد أو نطاق من سطح المكتب أو سيرفر VisualRoute :

    - اختبار الاتصال من سطح المكتب أو سيرفر VisualRoute إلى أي سيرفر ويب ، عنوان IP أو جهاز الشبكة.
    احصل على تقرير لحظي من كامل المسار وكل قطاع في الشبكة ، راجع أين يتم فقدان البيانات أو يظهر الكمون المفرط. وبالجمع بين أدوات التشخيص المتعددة للشبكة في واجهة واحدة سهلة ، فإن VisualRoute يقدم صورة كاملة عن أداء الاتصال - مع نتائج أسرع بكثير من الأدوات التقليدية.

    العرض الرسومي ل Traceroute ، Ping و تحليل اتصال DNS العكسي :

    - يتم دمج النتائج من عدة أدوات أساسية لتشخيص الشبكات في تقرير الإتصال الشامل ، مع توفير عرض رسومي لتقرير أداء الإتصال بما في ذلك فقد الحزمة والكمون لكل مرحلة (هوب) في الشبكة. التفاصيل مرئية بسهولة عن طريق تمرير الماوس فوق أي قفزة (هوب) في الشبكة.

    الإبلاغ عن موقع IP:

    - المواقع المادية والجغرافية لسيرفرات الشبكة وأجهزة التوجيه هي معلومات أساسية لفهم مشاكل التوجيه ، عرض مسار الطريق الفعلي على الخريطة العالمية يوفر صورة فورية لكفاءة ومسافات التوجيه .

    تقارير مزود الشبكة:

    - انظر معلومات الاتصال للشركة مع توفير الوصول إلى الإنترنت لكل مرحلة ( هوب) من طريق الشبكة ، بحيث يمكنك بسهولة الإبلاغ عن مشاكل الشبكة.

    بحوث Whois للنطاق :

    - الحصول على عمليات البحث الفوري لمعلومات النطاق من قواعد البيانات في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكنك ان ترى 'المالك' المسجل لعنوان IP أو النطاق.

    Traceroutes ICMP و UDP :

    ICMP هو وسيلة التشخيص النموذجية للإبلاغ عن traceroute - تلاحق المسار.
    UDP هو بروتوكول التطبيق ، UDP traceroutes يعزز إمكانية ICMP traceroute من خلال تصوير أكثر دقة لتوجيه التطبيق و المزيد من آثار 'جدار الحماية الودي'.
    نظام اختيار بروتوكول VisualRoute الذكي يقوم تلقائيا بالتبديل من ICMP إلي UDP traceroutes عند الطلب.

    توافقية IPv6 :

    - IPv6 هو الجيل التالي من بروتوكول الإنترنت ، النظام الذي يتم به نقل البيانات عبر الإنترنت. VisualRoute 2008 يتيح تتبع عناوين IPv6 ، بما في ذلك نطاق IPv6 و عمليات البحث لمزود الشبكة

    صور البرامج

    VisualRoute 2010 14.0l Build 5126 poster VisualRoute 2010 14.0l Build 5126 image 0 VisualRoute 2010 14.0l Build 5126 image 1 VisualRoute 2010 14.0l Build 5126 image 2