نسخة الحماية الكاملة من افاست انترنت سيكيورتي avast! Internet Security

برنامج: نسخة الحماية الكاملة من افاست انترنت سيكيورتي avast! Internet Security في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. avast! Internet Security 9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1 poster

    اسم البرنامج:
    avast! Internet Security
    رقم الاصدار:
    9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7846
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    126 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    الحماية الكاملة ، بما في ذلك مكافحة البريد التطفلي، مكافحة التجسس ، وجدار الحماية ومكافحة الفيروسات

    avast! يوفر مجموعة من التطبيقات التي تهدف إلى حماية الكمبيوتر الخاص بك من احتمال الاصابة بعدوى الفيروس أو غيرها من التهديدات الخبيثة. إذا كنت تستخدمه بشكل صحيح ، وبالاقتران مع برامج أخرى مثل أدوات النسخ الاحتياطي للبيانات ، سوف يقلل إلى حد كبير من خطر تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهجوم أو إصابة فيروسية ، وبالتالي من خطر فقدان البيانات الهامة أو القطاع الخاص.

    avast!تطبيق Avast! Internet Security يأتي مع فلتر البريد التطفلي وجدار الحماية المدمج . وبمجرد تركيب ، أفاست! يعمل في صمت في الخلفية لحماية الكمبيوتر ضد جميع أشكال البرامج الضارة المعروفة. أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء آخر - فقط قم بتثبيته وانسى!

    مستخدمي الإنترنت النشطين بحاجة إلى مزيد من الحماية لأنفسهم أثناء التسوق و المعاملات البنكية على الانترنت. للتأمين ضد التهديدات من المواقع المصابة والخطر المتزايد من سرقة الهوية ، ٍAvast Internet security يوفر لك الحماية المستمرة من خلال طبقات من الحماية من الفيروسات ، ومكافحة التجسس ، ومكافحة الجذور الخفية ، وجدار الحماية ومكافحة البريد التطفلي.

    الدروع في الوقت الحقيقي

    الدروع في الوقت الحقيقي هي أهم جزء من البرنامج ، حيث أنها تعمل بشكل دائم لمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة بالعدوى. انها تراقب كل أنشطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتحقق من جميع البرامج والملفات في الوقت الحقيقي - أي في لحظة ما يبدأ البرنامج أو كلما فتح أو غلق ملف.

    Virus Chest

    يمكن اعتبار virus chest كمجلد على القرص الثابت مع مواصفات خاصة ، والتي تجعل منه مكان آمن و معزول لتخزين الملفات الضارة المحتملة. يمكنك العمل مع الملفات في virus chest ، مع بعض القيود الأمنية.

    avast! فلتر البريد التطفلي

    avast! Internet Security يتضمن فلتر البريد التطفلي المتكامل للكشف عن البريد غير المرغوب فيه.
    البريد المزعج المستلم إلى صندوق البريد الخاص بك يمكن أن يؤدي بصندوق البريد الخاص بك ليصبح ممتلئ بسرعة ، كنتيجة لذلك والذي يجيز عدم استلام رسائل البريد الإلكتروني. كما يمكن أن يزيد الحمل بدون داعي على سيرفر البريد الإلكتروني والاتصال بشبكة الانترنت ، والشبكات المحلية وغيرها.

    جدار الحماية

    avast! Internet Security يتضمن جدار الحماية المتكامل تماما والذي يمكن التحكم فيه مباشرة من واجهة المستخدم avast!.
    جدار الحماية يراقب كل الاتصالات بين الكمبيوتر والعالم الخارجي و يعيق الاتصالات غير المرخص بها على أساس عدد من قوانين "السماح" و "الرفض". وبهذه الطريقة ، يمكن لجدار الحماية منع البيانات الحساسة من مغادرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أيضا عرقلة محاولات الاقتحام من قبل القراصنة من الخارج

    ماسح سطر الأوامر- Command-line scanner

    برنامج ashCmd يستخدم نفس محرك المسح avast! للكشف عن العدوى الخبيثة المحتملة لذلك فإن النتائج هي نفسها تماما مثل تشغيل مسح عبر واجهة البرنامج العادي.
    ماسح سطر الأوامر من avast! ، ashCmd.exe ،عادة تثبت في الدليل C:program FilesAlwil Softwareavast5 .
    يتم تشغيل المسح من موجه الأوامر باستخدام مفاتيح و متغيرات مختلفة. لترى وصفا للمتغيرات ، حدد موقع الملف ashCmd وانقر مرتين عليه. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة جديدة حيث يتم عرض مختلف المتغيرات فيها.

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Avast! Internet Security":

    • محرك مكافحة الفيروسات عالي الأداء
    • الحماية من الجذور الخفية
    • حماية مكافحة التجسس
    • درع النص
    • المحاكاة الافتراضية للعمليات
    • ماسح خط الأوامر
    • فلتر مكافحة البريد المزعج
    • جدار الحماية المدمج

    صور البرامج

    avast! Internet Security 9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1 poster avast! Internet Security 9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1 image 0 avast! Internet Security 9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1 image 1 avast! Internet Security 9.0.2021 R4 / 10.0.2021 Beta 1 image 2