برنامج بير زيب ارشفة الملفات لضغط وفك ضغط الملغات PeaZip

برنامج: برنامج بير زيب ارشفة الملفات لضغط وفك ضغط الملغات PeaZip في قسم برامج الملفات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. PeaZip 5.4.1 poster

    اسم البرنامج:
    PeaZip
    رقم الاصدار:
    5.4.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4253
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو برنامج أرشفة الملفات لضغط الملفات وفك ضغط الملفات المجاني الذي يدعم : 001 (ضم / تقسيم الملف الخام) ، 7z، 7zip sfx ، Bzip2 ، Gzip, Pea، Tar، Z، Zip .

    PeaZip هو أداة الأرشفة التي تدعم صيغة الأرشيف الأصلية لها Pea (تضم الضغط ، تقسيم المجلدات ، التشفير المرن و مخططات التحقق من السلامة) وغيرها من الصيغ في الأسواق ، مع التركيز بشكل خاص على التعامل مع الصيغ المفتوحة.

    الدعم الكامل ل : 7z، 7zip sfx ، Bzip2 ، Gzip, Pea، Tar، Z، Zip .

    دعم التصفح / الاختبار / الاستخراج - فقط ل ARJ، CAB، CHM، CPIO ، DEB، ISO ، LZH، NSIS installers ، ملفات OOo ، RAR، RPM، Z.

    واجهة المستخدم ل PeaZip تهدف لتقديم مساعدات للمستخدم في : تحرير وحفظ واستعادة تخطيط المحفوظات (قائمة ملفات ومجلدات الإدخال) لتسريع تعريف عمليات الأرشفة والنسخ الاحتياطي ؛ حفظ تعريف العمل ، كنص عادي ، لاستخدامها في البرامج النصية أو بغرض التعلم ، احصل علي سجل عمل تفصيلي بعد كل عملية.

    الواجهة قابلة لتغيير الجلد بالكامل (يمكن تخصيص الجلود وحفظها كنص عادي لاعادة تحريرها بحرية قدر المستطاع) ، ويستخدم الشفافية القابلة للتخصيص.
    PeaZip لا يحتاج إلى تثبيت / إلغاء تثبيت ، فإنه يمكن تشغيله من أي مسار (حتى عن بعد ؛ يوصى بمسار قابل للكتابة) ، علي الرغم من أن إصدار ويندوز تم إطلاقه كحزمة ثنائية مستقلة وكحزمة التثبيت / إلغاء التثبيت المؤتمتة بالكامل ، بما يتيح تكامل النظام المحكم لاستخدام PeaZip مباشرة من المتصفح.
    و يعتبر PeaZip في الأساس هو الواجهة الرسومية الأمامية ل Pea القابل للتنفيذ (الرسومي) من نفس المؤلف و ل Pavlov's 7za التنفيذي (منفذ Myspace's 7z POSIX ضمن نظام التشغيل Linux) ، الذي يمكن تشغيله في وضع وحدة التحكم أو من خلال الغلاف الرسومي .

    صور البرامج

    PeaZip 5.4.1 poster PeaZip 5.4.1 image 0 PeaZip 5.4.1 image 1 PeaZip 5.4.1 image 2