اداة لازالة الفيروس Downadup بسهولة Win32.Worm.Downadup Removal Tool 1.22

برنامج: اداة لازالة الفيروس Downadup بسهولة Win32.Worm.Downadup Removal Tool 1.22 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Win32.Worm.Downadup Removal Tool 1.22 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2857
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أداة إزالة الفيروس التي تبحث عن خدمة Downadup في البنود المصابة المحتملة

    تطبيق Anti-Downadup مصمم ليكون أداة إزالة الفيروس التي تبحث عن خدمة Downadup في البنود المصابة المحتملة.

    Win32.Worm.Downadup هو الدودة التي تعتمد على- Microsoft Windows Server Service RPC Handling Remote Code Execution Vulnerability- خدمة سيرفر مايكروسوفت RPC لمعالجة قابلية الإصابة لتنفيذ الكود عن بعد (رقم MS08 - 67) من أجل الإنتشار على أجهزة الكمبيوتر الأخرى في الشبكة المحلية. و ينتهج الكتاب مناهج مختلفة لجعل هذه البرامج الضارة تنتشر بسرعة بشكل خاص ويصعب إزالتها.

    هذه البرامج الضارة تأتي دائما ملفوفة في طبقة غموض و التي تهدف إلى ردع التحليل. ويمكن أن تكون هذه الطبقة في اثنين من الصفات المميزة ، إما مع UPX أو لا ، ولكنها دائما غامضة و تستخدم واجهات برمجة التطبيقات المختلفة نادرة الإستخدام لإختراق المحاكي. و يتم تضمين البرامج الخبيثة الحقيقية في الداخل في صيغة مشفرة. و هي مزودة بإصدار upx القياسي ، ولكن لردع التفريغ لا يكتب على القرص أبدا ، و ليس بها رأس PE بما يجعلها تبدو وكأنها غير صالحة للتنفيذ. وهذا له تأثيره الجانبي كونها لا يمكن اكتشافها عند دمجها في عملية أخرى ، فقط تبدو كصفحة تخصيص الذاكرة القياسية.

    صور البرامج

    Win32.Worm.Downadup Removal Tool 1.22 poster Win32.Worm.Downadup Removal Tool 1.22 image 0