ثري دي مارك لاختبار كارت الشاشة مع الالعاب دايركت اكس 11 بسهولة 3DMark

برنامج: ثري دي مارك لاختبار كارت الشاشة مع الالعاب دايركت اكس 11 بسهولة 3DMark في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. 3DMark 1.3.708 poster

    اسم البرنامج:
    3DMark
    رقم الاصدار:
    1.3.708
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4006
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    960 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    مؤشر قياس اللاعبين ل DirectX 11

    3DMark 11 هو أحدث إصدار من مؤشر القياس الأكثر شعبية في العالم لقياس أداء كارت الشاشة لأجهزة الكمبيوتر للالعاب.

    مصمم لاختبار أجهزة DirectX 11 التي تعمل على ويندوز 7 و ويندوز فيستا ، مؤشر القياس تتضمن ستة اختبارات قياس جديدة.

    الإصدار الأساسي مجاني الاستخدام ويسمح بعدد غير محدود من دورات القياس دون التسجيل أو انتهاء الصلاحية.

    ترقية الإصدار الأساسي الخاص بك إلى الإصدار المتقدم يفتح جميع الإعدادت المسبقة ، تنفيذ حلقات القياس ، الإعدادات المخصصة ، تخزين النتائج غير المحدود على الانترنت ، إدارة النتائج دون الإتصال بالإنترنت وأكثر من ذلك بكثير.

    الاستعمال : من التبويب BASIC يمكنك تحديد أي إعداد مسبق لتشغيله و تختار إما تشغيل الاختبارات فقط ، العرض فقط أو التجربة كاملة. تشغيل التجربة كاملة يأخذ 10-15 دقيقة بالاعتماد على النظام.

    علامة التبويب ADVANCED تسمح لك بإنشاء إعدادات القياس المخصصة. علما بأن مؤشرالقياس مع إعدادات مخصصة لن ينتج نقاط 3DMark 11 . ومع ذلك ، هناك عدة مرات يكون فيها استخدام الإعدادات المخصصة مفيدا لقياس أداء النظام الخاص بك.

    لوحة SELECTION تتيح لك ان تختار أجزاء من مؤشر القياس الذي تريد تشغيله.

    لوحة SETTINGS تتيح لك اختيار الإعدادات لمختلف العوامل التي تؤثر على جودة ووزن أحمال القياس. لكافة الإعدادات مع المنزلق ، تحريك المنزلق إلى اليسار يقلل من الجودة ويقلل من الحمل بينما تحريك المنزلق إلى اليمين يزيد الجودة والمعالجة المطلوبة.

    الإعدادات المشروحة


    درجة النقاء

    يغير درجة نقاء التقديم. عند استخدام درجة نقاء مع نسبة العرض إلي الإرتفاع غير نسبة 16:9 ، فإن مؤشرالقياس يعمل في 16:9 letterbox.

    إحصاء العينة MSAA

    يغير إحصاءات العينة المستخدمة في التعرجات متعددة العينة. إحصاء العينة 1 يعني أنه لا يتم تنفيذ أي تعرجات.

    نمط ترشيح النسيج (القوام)

    يغير وضع الترشيح المستخدم عند أخذ عينات النسيج. الترشيح متباين الخواص- Anisotropic - يوفر أفضل جودة ولكنه يتطلب المزيد من المعالجة.

    تباين الخواص الأقصي

    عند إحتيار وضع ترشيح النسيج متباين الخواص ، هذا التحكم يضبط الحد الأقصى من الترشيح متباين الخواص. القيم الأكبر تعطي جودة أفضل ولكن تتطلب المزيد من المعالجة.

    فاصيل التغطية بالفسيفساء

    يضبط عوامل التغطية بالفسيفساء في جميع المحتوى المغطي بالفسيفساء. القيم الأعلى تزيد من كمية التفاصيل الهندسية التي تنشأ مع التغطية بالفسيفساء .

    معامل التغطية بالفسيفساء الأقصي

    يضبط الحد حيث تثبت جميع عوامل التغطية بالفسيفساء. القيم الأعلى تزيد مستوى التفاصيل لا سيما في الأجسام القريبة من الكاميرا.

    حجم خريطة الظل

    يضبط حجم خرائط الظل. القيم الأعلى تزيد جودة الظلال ولكنه يحتاج إلى مزيد من المعالجة لإنشاء خريطة الظل و أخذ عينات خريطة الظل.

    إحصاء تعاقب الظل

    يضبط عدد تعاقبات الظل المستخدمة في الأضواء الاتجاهية. القيم الأعلى تزيد جودة الظلال للاضواء الاتجاهية ولكنها تحتاج إلى مزيد من المعالجة لإنشاء خريطة الظل و أخذ عينات خريطة الظل .

    الكونت سطح الظل نموذج

    يحدد عدد عينات خريطة الظل المستخدمة عند تقديم ظلال السطح. القيم الأعلى تزيد جودة ظلال السطح ولكنها تحتاج إلى مزيد من المعالجة.

    صور البرامج

    3DMark 1.3.708 poster 3DMark 1.3.708 image 0 3DMark 1.3.708 image 1 3DMark 1.3.708 image 2