إدارة بدء تشغيل التطبيقات وتحسين وقت تحميل الويندوز الخاص بك Startup Manager (formerly Quick StartUp)

برنامج: إدارة بدء تشغيل التطبيقات وتحسين وقت تحميل الويندوز الخاص بك Startup Manager (formerly Quick StartUp) في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Startup Manager (formerly Quick StartUp) 5.3.1.96 poster

    اسم البرنامج:
    Startup Manager (formerly Quick StartUp)
    رقم الاصدار:
    5.3.1.96
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2504
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإدارة بدء تشغيل التطبيقات وتحسين وقت تحميل الويندوز الخاص بك.

    Quick StartUp ينظم التطبيقات التي تقوم بالتشغيل التلقائي باستخدام الريجستري ، و بدء تشغيل المجلدات في قائمة ابدأ وملف Win.ini .

    هل لديك طن من البرامج التي تبدأ تلقائيا في كل مرة يبدأ ويندوز؟ بالتأكيد أنت لا تستخدم كل منها على الفور ، لذلك فإنه لا معني لانتظار تحميل وبدأ كل منها في الساعة الرملية. Quick Startup يسمح لك بتفتيش مثل هذه البرامج ، تحريرها ، التعطيل المؤقت لها أو حذفها.

    عند تحديد إدخال بدء التشغيل في القائمة ، Quick StartUp يعرض معلومات مفصلة عن البرنامج في خانة " تفاصيل" في أسفل النافذة.

    يمكنك بسهولة تحديد ما إذا كنت ترغب في أن يبدأ البرنامج على أساس اسم المنتج والشركة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن الشركة أو المنتج ، لذا فإنه ربما لا تكون هناك حاجة لهذا الإدخال.

    انقر فوق خانة الاختيار أمام الإدخال لمسحه ، وهذا البرنامج لن يعاود البدء في المرة القادمة عند بدء تشغيل ويندوز. وبهذه الطريقة ، يمكنك بكل تأكيد معرفة ما إذا كان هناك حاجة لهذا الإدخال.

    إذا كان هناك شيء لا يعمل بشكل صحيح في المرة القادمة عند بدء تشغيل ويندوز ، كل ما عليك القيام به هو تحديد خانة الاختيار مرة أخرى.

    إذا كنت متأكدا من أنك لم تعد في حاجة الى الإدخال ، يمكنك إزالته من القائمة بشكل كامل عن طريق النقر على "احذف هذا الإدخال".

    صور البرامج

    Startup Manager (formerly Quick StartUp) 5.3.1.96 poster Startup Manager (formerly Quick StartUp) 5.3.1.96 image 0 Startup Manager (formerly Quick StartUp) 5.3.1.96 image 1 Startup Manager (formerly Quick StartUp) 5.3.1.96 image 2