برنامج لتحويل ملفات الفيديو AVI لصيغة 3GP للجوال Pazera Free 3GP to AVI Converter

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الفيديو AVI لصيغة 3GP للجوال Pazera Free 3GP to AVI Converter في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Pazera Free 3GP to AVI Converter 1.6 poster

    اسم البرنامج:
    Pazera Free 3GP to AVI Converter
    رقم الاصدار:
    1.6
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2434
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    لتحويل ملفات الفيديو للهاتف المحمول ، فقط قم بسحبها وإسقاطها في النافذة الرئيسية وانقر على زر 'تحويل'.

    Pazera Free 3GP to AVI Converter هو التطبيق المجاني الذي يقوم بتحويل ملفات الفيديو للهاتف المحمول (3GP و 3G2) الى AVI أو MPG (MPEG-1 ، MPEG-2).

    ويشيع استخدام ملفات 3GP و 3G2 في الهواتف النقالة الحديثة ، ولكنها غير معتمدة من قبل مشغل الوسائط ويندوز -Windows Media Player وغيره من مشغلات الوسائط المعروفة. لعرض الفيديو 3GP/3G2 تحتاج إلى تحويل هذا الملف إلى صيغة أكثر موثوقية ، مثل AVI أو MPG .

    التطبيق يسمح لك بضبط العديد من المتغيرات المستخدمة من قبل المشفر : أنظمة ترميز الصوت و الفيديو ، ومعدل البت للصوت والفيديو ، fps ، وأخذ العينات ،درجة النقاء والتردد وغيرها.

    واجهة Pazera Free 3GP to AVI Converter بسيطة جدا وسهلة الاستعمال. لتحويل ملفات الفيديو للهاتف المحمول ، فقط قم بسحبها وإسقاطها في النافذة الرئيسية وانقر على زر 'تحويل'.

    هذا التطبيق يستخدم مشفر الفيديو المجاني ، السريع ، وعالي الجودة - FFmpeg.

    صور البرامج

    Pazera Free 3GP to AVI Converter 1.6 poster Pazera Free 3GP to AVI Converter 1.6 image 0 Pazera Free 3GP to AVI Converter 1.6 image 1 Pazera Free 3GP to AVI Converter 1.6 image 2