برنامج لقياس واختبار وتحديد النظام SiSoftware Sandra Lite

برنامج: برنامج لقياس واختبار وتحديد النظام SiSoftware Sandra Lite في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. SiSoftware Sandra Lite 2014.08.20.42 SP3 poster

    اسم البرنامج:
    SiSoftware Sandra Lite
    رقم الاصدار:
    2014.08.20.42 SP3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2883
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    65.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    محلل للنظام ،تشخيص وقياس

    لقد صمم Sisoftware Sandra ليحلل أنظمة التشغيل ويندوز 32 و 64 بت بما فيه من قياس واختبار وتحديد النظام . إنها محاولات تتجاوز غيرها من الأدوات لتظهر لك أكثر ما يحدث فى الواقع ولا تراه فى جهازك حتى تتمكن من عمل مقارنات للمعلومات التى تحصل عليها أثناء التشغيل الأقصى أو التشغيل المنخفض لجهاز الكمبيوتر لكل من المعالج CPU وكارت الشاشة والمنافذ والطابعات وكارت الصوت والذاكرة ، والشبكة والعمليات الداخلية للويندوز Windows internals واتصالات منافذ التوسعة AGP, ODBC ومنافذ USB2 ومنافذ Firewire وما إلى ذلك . يمكنك حفظ / طباعة / الإرسال بالفاكس / بالبريد الإلكترونى / رفع أو إدراج داخل تقارير قواعد بيانات ADO/ODB بطريقة نصية Text أو HTML أو XML أو SMS أو DMI أو RPT.

    هذا الإصدار يدعم مصادر متعددة لجمع المعلومات تتضمن : أجهزة الكمبيوتر البعيدة remote PC وأجهزة المساعد الرقمى الشخصى PDA والهواتف الذكيه وقواعد بيانات Ado/ODBC أو تقارير النظام المحفوظ . كل المعايير مضبوطة على كلا من النظامين SMP و SMT ( النقل المتوازى الفائق للمعلومات Hyper-Threading ) حتى معالجات 32/64 إعتماداً لى التطبيقات التى تعمل Platform .

    معالجة الرسومات (GPGPU) : معايير آداء المعالجات الرسومية ((GPGPUS وتستخدم هذه العمليات من قبل البرامج المتخصصه ، على سبيل المثال البرمجيات العلمية ، التعامل مع الصور ، تشفير وفك تشفير الفيديو والألعاب والتى تجعل من آداء الجرافيك عملية مهمة جداً .

    مقدار اتساع قنوات الإتصال الخاصة بالجرافيك أو الرسوميات (GPGPU) : إن قياس مقدار اتساع قنوات الإتصال الخاصة بالذاكرة الخاصة بمعالجات الرسوميات (GPGPU) ومقدار إتساع قنوات الإتصال الخاصة بمقدار سرعة توصيلها للكمبيوتر الخاص بك . إن السرعة التى يمكن للبيانات أن ترسل بها إلى GPGPU ( معالجات الرسوميات ) والسرعة التى يمكن أن ترتد بها لها الأهمية فى عملية المعالجة لبيانات تلك المعالجات الرسومية GPGPUS .

    توليد صور الفيديو بنظام (GFX) : قياس آداء الرسوميات الخاصة بمحولات الفيديو (GFXS) تبين لك كيف للمعالجات الرسومية الخاصة به تتناول عملية توليد الصور rendering بالمقارنة بالمعالجات الرسومية الأخرى .مثل العمليات المستخدمة فى جميع برمجيات الجرافيك والتعامل مع الصور وتشفير وفك تشفير الفيديو والألعاب وأنظمة التشغيل الحديثة .

    ذاكرة الفيديو (GFX) : قياس مقدار اتساع ذاكرة محولات الفيديو (GFXS) ومقدار إتساع قنوات الربط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    أداء عملية التشفير Cryptographic :

    قياس أداء عملية التشفير للمعالجات الحديثة والتى تدعم محركات التشفير .
    وتدعم الخوارزميات الأكثر شيوعاً AES ( AES 128, AES256) للتشفير وفك التشفير وكذلك SHA ( SHA 1, SHA 256) الخاصة بعملية التجزئه .

    تدعم الماكينات التخيلية (VM) ومحركات التشغيل :

    محرك تشغيل جافا (JRT) 1.6 X ( X 86/SMD64 / EM64 T)
    إطار عمل NET . للإصدارات 2 ، 3 ، 35 (X86/ AMD 64/EM64T/ IA64)
    يدعم محركات المعالجات الرسومية التالية :
    AMD STREM 1.0X ( X86/AMD 64/EM 64T )
    Nvidia CIDA 2.0 (x86/ AMD64/ EM64t)

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج : " Sisoftware Sandra Lite "

    • يدعم الأبنية الأصلية الأربعة ( x86, x64 / AMD64 / EM 64T, IA 64 / intanium2 , ARM)
    • يدعم المنصات الإثنان الأصلية الخاصة معالجات الرسوميات (AMD CTM/ STREM1 , nvidia CUDAL, future intel).
    • يدعم المنصات الرسومية الأصلية الثلاث (Direct x9, Direct x 10/10.1)
    • 23 وحدة قياس منشأة فى هذا الإصدار مع 4 جديدة .
    • دعم المكونات الصلبة المكتبية الضخمة من خلال شركاء التكنولوجيا (intel, AMD/ ATi, Sis, ViA)
    • 7 خيارات للعرض البيانى : الآداء مقابل السرعة أو القدرة أو التكلفة – السعة مقابل القدرة أو التكلفة – رسم بيانى للمكونات على حدة – رسم بيانى للمكونات مجتمعة .
    • 6 لغات ( الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والروسية والصينية فى ملف تثبيت واحد للإصدار .
    • تعزيز إصدار Sandra lite ( مجانى للإستخدام الشخصى / التعليمى ) .

    صور البرامج

    SiSoftware Sandra Lite 2014.08.20.42 SP3 poster SiSoftware Sandra Lite 2014.08.20.42 SP3 image 0 SiSoftware Sandra Lite 2014.08.20.42 SP3 image 1 SiSoftware Sandra Lite 2014.08.20.42 SP3 image 2