برنامج فك الرموز يمكنه تحويل ملفات PDF لملفات نصية مكتوبة قابلة للتحرير ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF]

برنامج: برنامج فك الرموز يمكنه تحويل ملفات PDF لملفات نصية مكتوبة قابلة للتحرير ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] 12.0.101.264 poster

    اسم البرنامج:
    ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF]
    رقم الاصدار:
    12.0.101.264
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    14718
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    1
    حجم:
    351 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج التعرف البصرى للرموز OCR بطريقة ذكيه وسهله الإستخدام ومحول لملفات PDF حيث يمكنه فك النصوص عنها وتحويلها لملفات قابلة للتعديل وصفحات وورد كما يمكنه فك النصوص عن الصور كذلك

    إن برنامج ABBYY FineReader Professional مثالى للتعرف البصرى للرموز OCR لأولئك الذين بحاجة إلى مستوى مرتفع من التعرف بدقه والإحتفاظ بالتنسيق .

    حل ممتاز للمحافظة على الوقت ، FineReader يسمح لك بتحويل وتحرير ملفات ورقية وإلكترونية متنوعه ، بما فى ذلك المجلات والجرائد والكتب والفاكسات ، والنسخ الورقية وكذلك ملفات PDF .

    برنامج ABBYY FineReader يوفر دقه فائقة فى تحويل أى نوع من الوثائق تقريباً ، بما فى ذلك المستندات المكتبية المتنوعه ، الجداول الإلكترونية ، مقالات المجلات ، الكتب وحتى الفاكسات والصور الرقمية .

    مع التكنولوجيا الجديدة للتعرف على المستندات بطريقة منضبطة (ADRT) فإن برنامج FineReader قادر على التعرف ليس فقط على النصوص والتنسيقات الأساسية لصوره المستند ، بل البناء المنطقى للمستند عبر الصفحات المتعدده .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " ABBYY FineReader Professional " :


    الإحتفاظ المدهش بدقة وتنسيق OCR

    - برنامج ABBYY FineReader يدعك تحول الوثيقة الورقية والصور بدقة إلى ملفات إلكترونية كاملة التنسيق لتحريرها وتهيئها وتحفظها وتشاركها بسهوله . يوفر التطبيق تعرف فائق يحتفظ بالدقه والتنسيق حتى المستندات والصور الصعبة فى التعرف عليها مثل الفاكسات والصور الرقمية ، والمستندات القانونية والمستندات ذات الجداول الطويلة ، والباركود ، وعناصر الصور المعقده والمتعدده (مثل صفحات المجلات ) وأكثر من ذلك بكثير .
    أنه يسمح لك بالتحويل الرقمى لأوراقك والتعامل مع الوثيقة حرفياً وليس من طريق إعادة كتابتها أو إعادة تشكيلها .

    التعرف الذكى لبنية وتنسيق المستند المعقد :

    ينفرد ABBYY بتكنولوجيا التعرف المنضبط للمستند (ADRT) يحلل كل الصفحات المتعدده للوثيقة ويعيد بنائها بدقة مع تنسيقها الأصلى ، وخواص الأسلوب والتشكيل لكل الصفحات بجانب التعرف الذكى لكامل المستند فإن البرنامج يحدد العناصر المختلفة لبنية المستند ويعيد بنائها لتصبح كأنها مستند أصلى مشكل بمايكروسوفت أوفيس . إعتماداً على الجيل الثانى من تكنولوجيا ADRT فإن ABBYY FineReader 10 يعيد إنشاء معظم خواص التنسيق المعقده بذكاء مثل :-
    • إعادة بناء جدول المحتويات لـ ABBYY ADRT
    • العناوين والحواشى .
    • ترقيم الصفحات
    • التعليق على الصور والجداول والرسوم البيانية
    • أنواع الخطوط
    • الهوامش
    • جدول المحتويات ( مع تنسيقه وإرتباطاته )
    • البناء الهرمى للعناوين
    • كما يمكنه إعادة البناء الدقيق لبعض العناصر الإضافية لملف المخرجات مثل ترقيم السطر والتواقيع والأختام والتى يمكن أن توجد بالمستندات القانونية والمستندات الأخرى.

    التعرف على صور الكاميرا الرقمية وكاميرا التليفون المحمول :

    FineReader كان أول التطبيقات التى تحول المستند حيث لديه قدره على التعرف البصرى لرموز صور الكاميرا الرقمية . مع الجيل الثالث الحالى لتكنولوجيا التعرف الرمزى البصرى للكاميرات ، FineReader يتعرف على صور الوثائق الملتقطه بالكاميرات الرقمية وكاميرات الموبايل . إنها تكنولوجيا التعرف الذكى على صور المستندات المأخوذه بالكاميرا للتأكد من أفضل النتائج لـ OCR برنامج ABBYY FineReader يعطيك إمكانيات عريضه لإلتقاط المستندات وتحويلها إلى ملفات الكترونية مفيده . البرنامج يضبط تلقائياً الصور الرقمية قبل التعرف عليها ويقدم مدى عريض من الأدوات والوظائف الخاصة بالمعالجة القبلية للصور .
    • التصحيح التلقائى للإنبعاث المنظورى ثلاثى الأبعاد .
    • تصحيح لضوضاء وشوشره ISO
    • تصحيح للصور الغير واضحة
    • اداة لتهذيب الأطراف .
    • كشف وتصحيح دقة الصورة تلقائياً
    • أكتشاف إتجاه الوثيقة
    • إنحراف الصور
    • تنقيط الصور
    • تصحيح الأسطر
    • أدوات لتدوير وقلب الصوره
    • اداة تقسيم الصفحات المزدوجة

    دعم شامل للغات :

    برنامج ABBYY FineReader هو الحل الوحيد للتعرف البصرى للرموز لحوالى 186 لغة تشمل تشكيله من اللغات اللاتينية والسريلانكية واليونانية والأرمينية والصينية واليابانية والتايلانديه والعبريه والكوريه .
    آخر إصدار من FineReader يتضمن قواميس قادره على التحقق من هجاء الكلمات لـ 39 لغة كما يدعم التكامل مع القواميس المخصصه داخل مايكروسوفت وورد للتعرف الدقيق على المصطلحات المخصصة من قبل المستخدم . برنامج FineReader يبسط عمليات OCR بتحويل المستندات مع التحديد التلقائى للغة أو اللغات المناسبة ويسمح لك بالعمل مع وثائق متعددة اللغات بأى مزيج من اللغات .

    واجهة ذكية مع مهام التحويل بنقرة واحده :

    إن واجهة ABBYY FineReader تأتى مع مهام سريعة للبرمجة القبلية والتى تتضمن جميع مفاتيح OCR ومهام تحويل المستندات مجمعه داخل قائمة بديهيه للوظائف المختلفة ، بناء على تنسيق المخرجات . مهام سريعة تسمح لك بسرعة إختيار المهام المطلوبه والحصول على الملف المحول بمجرد نقره بالماوس .
    المهام السريعة التلقائية تقلل من مقدار الخطوات المطلوبه لمعالجة الوثيقة وتساعد فى زيادة الإنتاجية . مع ABBYY FineReader 10 تستطيع أيضاً تحديد مهامك المستخدمه بإستمرار ويتم تكرارها بإستخدام مدير العمليات التلقائية Automation Manager

    التكامل مع التطبيقات المكتبية الشعبية :

    - عند تحويل المستندات فإن برنامج ABByy FineReader 10 يصدر النتائج مباشرة إلى التطبيق الذى تفضله بما فى ذلك مايكروسوفت وورد ومايكروسوفت إكسيل ومايكروسوفت باور بوينت وأدوبى أكروبات وأدوبى ريدر . بالإضافة إلى ذلك فإن النصوص المتعرف عليها يمكن حفظها بتنسيقات متنوعه للملفات بما فى ذلك PDF, PDF/A, HTML, XM, DOC/ DOCX, RTF, XLS/ XLSX, PPTX,
    CSV بالإضافة إلى TXT .
    كما يمكنك أيضاً تشغيل برنامجنا ABByy FineReader من داخل تطبيقات مايكروسوفت أوفيس ، فحص (Scan) المستند الورقى أوفتح صوره المستند تحويل الصوره إلى نص ووضع النص المتعرف عليه داخل مستند حالى تعمل عليه بدون مغادرة التطبيق .

    تحويل وأرشفه وتأمين ملفات PDF :

    إن برنامجنا هو أداة متخصصه ومتعدده الإستعمال للعمل مع ملفات PDF وهو مفتاح لوظائف تحويل ملفات PDF بما فيها من مميزات .
    الحفظ بملفات PDF قابلة للبحث حيث يحتفظ FineReader بمعلومات النص كطبقة منفصله من الصوره ( نص تحت الصوره )
    • يجعلها متاحه للبحث والإسترداد .
    • الحفظ الأرشيفى لـ PDF/A
    • حفظها بإمتداد PDF مع الضغط بإمتداد MRC يسمح لك التطبيق بتقليص حجم مخرجات ملف PDF حتى 10 مراف مقارنة بالملف الأصلى بينما الجوده البصرية للصوره تبقى كما هى لم تمس . هذا الخيار مثالى لأرشفه وتبادل ملفات PDF .
    • ملفات PDF للنشر على الويب : جميع ملفات PDF متوائمة مع الأجهزة المحمولة وأجهزة القراءة عبر المسح البصرى .
    • حماية ملفات PDF بكلمة مرور ودعم التشفير : تستطيع ضبط عمليات فتح المستند وعمل كلمات مرور للصلاحيات وتقييد الطباعة واستخلاص المحتويات (فك الضغط) والتحرير وإضافة التعليقات أو إضافة / حذف الصفحات . يستجيب ABByy FineReader أيضاً مع آخر معايير التشفير .

    التعرف على الباركود :

    يستطيع ABByy FineReader قراءة كل من باركود 1-D وكذلك 2-D . فهو يتعرف على الباركود ويعرض قيمته .

    سرعة عالية للمعالجه متعددة النواه :

    مع خوارزميات التحول الذكى والقوى ، فإن FineReader يرفع من القوة الكامنة والكاملة للمعالجات متعدده النواه للتعرف على المستندات متعدده الصفحات بكفاءة قصوى . المعالجة مقسمه ومنفذه بالتوازى بالإضافة إلى أنها تزيد من إنسياب العمل وترفع من سرعة المعالجة .
    هذه الميزه مفيده للتحويل المستندى عالى الحجم .

    تطبيق إضافى مفيد ABByy Screenshot Reader

    - وهو قارئ للقطات الشاشة من شركة ABByy وهو تطبيق سهل الإستخدام ، حيث يسمح لك بإلتقاط مساحات من الشاشة . (صنع لقطات للشاشة ) والتعرف على النصوص والجداول بداخلها . وهو مثالى للنصوص والجداول والصور المسحوبه من صفحات مستعرض الويب وعروض الفلاش وقوائم ملفات ويندوز إكسبلورر أو رسائل الخطأ .
    " قارئ لقطات الشاشة " مثالى أيضاً كأداة للتعرف البصرى الرمزى السريع متى أردت سحب مقتبسات صغيره أو جمل قليله من النصوص من ملفات صور PDF .

    صور البرامج

    ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] 12.0.101.264 poster ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] 12.0.101.264 image 0 ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] 12.0.101.264 image 1 ABBYY FineReader Professional [DISCOUNT: 10% OFF] 12.0.101.264 image 2