برنامج يسمح بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس الكمبيوتر VMware Workstation

برنامج: برنامج يسمح بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس الكمبيوتر VMware Workstation في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. VMware Workstation 10.0.3 Build 1895310 poster

    اسم البرنامج:
    VMware Workstation
    رقم الاصدار:
    10.0.3 Build 1895310
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4340
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    491 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يسمح بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على نفس الكمبيوتر

    إن VMWare Workstation هو برنامج ماكينه تخيلية قوى لمديرى الأنظمة والمطورين الذين يرغبون فى إحدا ثورة فى تطوير البرمجيات وإنتشارها واختبارها داخل مؤسساتهم .

    لازلنا نورده منذ أكثر من خمس سنوات والحائز على أكثر من عشر جوائز خاصه بالمنتجات الرئيسية ، إن محطة الماكينة التخيلية VMWare Workstation يمكن مطورى البرامج من تطوير اختيار أكثر الشبكات تعقيداً من تطبيقات الخوادم Server- Class والتى تعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز جميعاً على جهاز كمبيوتر واحده .

    أما اذا أردت أن تعرف ملامحه الأساسية فتتضمن شبكات تخيليه ( إفتراضية ) ، لقطات حيه ، سحب وإسقاط ومشاركه المجلدات ودعم PXE والذى يجعل برنامج VMware Workstation أداة أكثر قوة ولا غنى عنها لمشاريع تطوير تكنولوجيا المعلومات ومديرى الأنظمة .

    مع العلم بأن مستخدمين البرنامج لفترة تجريبية لا يقدم لهم الدعم الفنى ويمكنهم تسجيل أنفسهم لتلقى 30 يوم من الدعم الفنى وحتى شراؤهم الكامل للمنتج وتضمن ذلك الدخول على موقعنا من خلال صفحة الدعم .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " VMWare Workstation" :

    • برنامج سلس ثم تطوير واختبار عمليات التشغيل الخاصة به فيمكنك عمل ماكينة تخيلية على جهاز كمبيوتر واحد استخدامها فى اختبار حقيقى للتكوينات متعددة المستويات والشبكات المعقدة وأنظمة التشغيل المتعدده وجميع التطبيقات على جهاز واحد .
    • تحسين التعاون بين فريق العمل . خصائص الأجهزة المستقله أو التى يمكن توصيلها بأجهزة أخرى يمكن تحديدها من خلال الماكينات التخيلية إلى جانبى المميزات الجديدة لبرنامجنا فى الإتاحة للمستخدمين من المشاركة فى بيئة التطوير وعمليات أختبار حزم البرامج بدون أى مخاطر وأيضاً تسهيل التعاون بين عملية التطوير وضمن الجودة QA.
    • تعزيز إنتاجية محترفى تكنولوجيا المعلومات . يسمح لمسئولى النظام والمتخصصين بتكنولوجيا المعلومات فى المؤسسات بإختبار البرامج بما فى ذلك التطبيقات الجديدة وتحديثات التطبيقات وإضافات نظم التشغيل قبل التشغيل الفعلى على أجهزة الكمبيوتر الحقيقية أو الخوادم في بيئه الإنتاج ، بالإضافه إلى حل المكلات بطريقة أسرع لكل ما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات والمكتبات التخيليه الخاصة بالمستخدمين .
    • تقديم بنية تحتية لمؤسستك . الأجهزة التخيلية فى محطة العمل يمكن نشرها لمنصات أجهزة وخوادم أخرى باستخدام برنامجنا VM Ware فهو يقدم الخطوة المثالية الأولى لنقل البنية التحتية المعلوماتية الحقيقية إلى بنية تحتية تخيلية ( إفتراضية ).

    صور البرامج

    VMware Workstation 10.0.3 Build 1895310 poster VMware Workstation 10.0.3 Build 1895310 image 0 VMware Workstation 10.0.3 Build 1895310 image 1 VMware Workstation 10.0.3 Build 1895310 image 2