برنامج لاختبار الذاكرة وتحسين اداءها MemTest

برنامج: برنامج لاختبار الذاكرة وتحسين اداءها MemTest في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. MemTest 4.1 poster

    اسم البرنامج:
    MemTest
    رقم الاصدار:
    4.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2403
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    14 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    أداة صغيرة ولكنها قوية جدا لاختبار ذاكرة الوصول العشوائي RAM

    MemTest هو برنامج اختبار لموثوقية ذاكرة الوصول العشوائي RAM. وهو يقيم قدرة ذاكرة الكمبيوتر علي تخزين واسترجاع البيانات بدون أخطاء.

    جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بشكل صحيح ينبغي أن يكون قادرا على القيام بهذه المهام مع دقة 100٪ يوم بعد يوم. و جهاز الكمبيوتر الذي يفشل في هذه الإختبارات ، ربما بسبب الأجهزة القديمة ، والمعدات التالفة ، أو الأجهزة التي يكون تكوينها ضعيف ، سيكون أقل استقرارا و ينهار في أكثر الأحيان.
    والأسوأ من ذلك ، فإنه سيصبح أقل استقرارا مع مرور الوقت كما حيث تكتب البيانات التالفة على القرص الصلب.

    بتشغيل MemTest يمكنك ضمان أن ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك تعمل بشكل صحيح. وأنه من الحكمة اختبار هذا عند شراء كمبيوتر جديد ، تثبيت ذاكرة ram جديدة ، أو تغيير تكوين الجهاز الخاص بك (على سبيل المثال تشغيله علي مدار الساعة).

    إذا كنت من نوع المستخدم الذي تحب دفع أداء جهازك إلى الحافة ، معتمدا على فكرة انه إذا كان الجهاز سوف يبدأ التمهيد بعد التغييرات و التبديلات الجديدة ل BIOS الخاص بك هي وسيلة ضعيفة لتحديد سلامة إعداداتك الجديدة. استخدم MemTest كاختبار حقيقي للاستقرار.

    فإنه أيضا لا يتوقف في كل مرة يتم العثور على خطأ ، لذلك يمكن استخدامه لتقرير مدى إجمالي الموثوقية لذاكرة الوصول العشوائي التي هي عرضة للأخطاء ، بدلا من أن تكون مجرد أداة تحدد ما إذا كانت هناك أي أخطاء على الإطلاق.

    صور البرامج

    MemTest 4.1 poster MemTest 4.1 image 0