برنامج لمراقبة كمية نقل البيانات او الباندويدث المستهلك لديك للانترنت ISP Monitor 5.7.5

برنامج: برنامج لمراقبة كمية نقل البيانات او الباندويدث المستهلك لديك للانترنت ISP Monitor 5.7.5 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ISP Monitor 5.7.5 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2511
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    هذه الأداة يمكنكها التحقق من استخدامك لعرض كمية نقل البيانات ( الباندويدث ) وأيضا عرض احصائيات الباندويدث الخاص بك كما ورد على مقدمي خدمات موقع الويب الخاص بك

    ISP Monitor سيخبرك حول استخدام الباندويدث الخاص بك الحالي ولكن أيضا سيظهراحصائيات الباندويدث المسجل من قبل موفر الخدمة. هذه الإحصائيات هي التي جمعت من موقع مقدمي الخدمات الخاص بك حيث بدعم.

    هذا البرنامج يشمل أيضا على الأخبار و فاحص البريد، رصد القرص الصلب، اختبار سرعة وأكثر من ذلك بكثير

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية " ISP Monitor " :


    رصد حركة المرور في الوقت الفعلي .

    رصد حركة المرور المدمج فيه سوف يظهر سرعة الشبكة الحالية. اختر من 3 أنماط رسم مختلفة ، جميعها قابلة للتخصيص لتناسب احتياجاتك.
    تعقب إحصائيات التحميل الخاصة بك. التقاط الإحصائيات من الموقع الخاص بك و مقدمي الخدمات مع استمرار تتبعهم . سوف تعرف على وجه الدقة مقدار الحجم الذي استخدمته في أي وقت.

    تعقب الأخبار و البريد:

    يظهر نافذة منبثقة عندما تتلقى بريد جديد أو عندما يحصل تحديث للموقع المفضل لديك. يمكنك بسهولة إضافة خلاصات الأخبار الخاصة بك وحسابات البريد الإلكتروني. باستخدام لوحة نشرات الإخبار يمكنك أيضا تصفح آخر الأخبار.

    اختبار سرعة الانترنت الخاص بك.

    تأكد انك تحصل على السرعة التي تدفع لها بالفعل. اختبارالمنبع و المصب (المتلقين للمعلومات ) و بينغ، ومقدار الفقدان من الحزمة ومقارنتها مع الآخرين.

    رصد القرص اثابت .

    بغض النظر عن مقدار ما تريد تحميله فإنك تحتاج مساحة حرة على القرص الثابت! مرصد القرص الثابت يستطيع إعطائك لمحة سريعة عن كافة محركات الأقراص. مرصد القرص يظهر نشاط القرص ومجموع المساحة الحرة.

    DDE تقديم الدعم.

    يسمح للبرامج الأخرى مثل mIRC لقراءة البيانات من ISP Monitor .

    تحديث تلقائي متقدم.

    إذا توافر إصدار جديد سيكون التحميل تلقائيا وتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك في بضع ثوان.انت لن تفوت في أي ميزات جديدة أو إصلاح الخلل الهام بهذه الطريقة.

    صور البرامج

    ISP Monitor 5.7.5 poster ISP Monitor 5.7.5 image 0 ISP Monitor 5.7.5 image 1 ISP Monitor 5.7.5 image 2